مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3562  
قديم 03/02/2013, 11:25 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
نقاش المباراة

س: ما هي توقعاتك لتشكيلة البارسا؟؟
يمكن الارهاق الذي تعرض له اللاعبون في مباراة الكلاسيكو والعمل بمبدأ المداورة نتوقع معه وجود بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية ، لكن أتوقعها :
فالديز / ألبا / ماسكيرانو / بيكيه / أدريانو / بوسكيتز / تشافي ( تياغو ) / انيستا / بيدرو / ميسي / فيا

س: ما هي توقعاتك كسناريو للمباراة؟؟
دائما مباريات الفريقين في المستايا يكون فيها تنافس وندية كبيرة ... متوقع نشاهد حماس كبير واندفاع من لاعبي الفريق المضيف مع بداية المباراة للبحث عن هدف ... بالمقابل فريقنا المرهق سيحاول امتصاص هذا الحماس في البداية من خلال التمريرات القصيرة وحرمان لاعبي فالنسيا من الكرة وبعدها سيبدأ في عملية السيطرة والاستحواذ على الكرة والخصم يلعب أكثر للدفاع واعتماد على الهجمات المرتدة .

س: فالنسيا يقدم موسم جيد نوعا ما و هو يحتل المركز ال7 في الدوري،،،ما هي مصادر الخطورة عند فالنسيا التي من الممكن بأن يهدد بها برشلونة؟؟
خطورة فالنسيا الأولى في الكرات الثابتة عندهم لاعب تينو كوستا تسديداته قوية ومتقنة على المرمى وحتى في الكرات العالية عندهم لاعبين مثل سولدادو ورامي يجيدون الألعاب الهوائية ... الشي الثاني هو سرعتهم في الهجمات المرتدة بوجود لاعبين مثل بياتي وخوردادو عندهم السرعة لاستغلال تقدم اظهرة برشلونه على الأطراف ولو انهم اكيد راح يفتقدون الجزائري سفيان فغولي اللي يغيب عن المباراة .

س: توقعاتك لنتيجة المباراة؟؟؟
فالنسيا بعد ما خسر في ملعبه بالخمسة ضد الريال اكيد انه سيحاول تعويض جماهيره بنتيجة ايجابية ضد المتصدر ولو بالتعادل ، لكن اتوقعها 2/1 لبرشلونه .

س: مسجلو الاهداف (في حال توقعك بدخول اهداف) ؟؟
ميسي وبيدرو .

مافي مساحة حره ..
طيب بكيفك مافيه شكرا .. والا خلاص يعطيك العافيه ياحازم على هذا النقاش وبالتوفيق للبلوغرانا .