مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7019  
قديم 29/01/2013, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
يتسلى يتسلى غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
صباح الخيرات
اليوم الجو خرافي مو محتاج كشته ولا شيء محتاج تتلحف الفراش وتنام وااااااو وهذه للنوم يستاهل

أنا ودي بطريقتين للمبارة :

الأولى : استغلال انكشف وضعف وهشاشة دفاع برشلونه وهم عارفين الشيء ذا مع المحافظة على المكتسبات السابقة التي حققها الريال عندما تحرر من الخوف وبدأ يجاري البرشا ولاعبين البرشا اعترفوا بذلك يعني نفسياً اللاعبين سيكونون متشككين من الفوز عكس السابق عندما كانت الفوارق واضحه .
أبي من المو لا يسمح لهم بالطقطقه وخصوصا لما يراكض رونالدو وإلا بنزيما بين الدفاع ، أبي ينزل أغلب لاعبين الريال في ملعب برشلونه خلهم يعانون ويرتبكون ويهتزون معنوياً ، أبي كونتيراو أو مارسيلو يدافع من على خط المنتصف ولا يسمح لألفيش أن يتعدى الخط مهما كانت الظروف . بالمختصر أبي أسطورة برشلونة تنتهي وتصبح شيئاً من الذاكرة .

الثانية : متناقضة مع الأولى يترك لهم الملعب ويلزخهم بهجمات مرتدة وهذه فيها عيوب ، منها أنك تشعرهم أن الريال لازال خائف وتمنحهم الثقة ، ومنها أن الخطة فيها إجهاد بدني ونفسي وحرق أعصاب الفريق حتى الخروج من منتصف الملعب يصبح صعب ومتى ما خرجت تجد الانتشار سيء والتوزيع متعجل والتغطية قد تمت بنجاح .

خطة برشلونة ليست معتمدة على الجهد البدني بقدر ما هي كثرة التمريرات البينيه ونقل اللعب من جهه لجهه وتشتيت انتباه الخصم واستفزازه بال(ون تو) أكثر من مرة مع التحرك الجماعي الذي يخفف وطأة بذل جهد مضاعف لذا تجد اللاعب لا يتورط في الكورة فلديه أكثر من خيار* ، مع التواجد في الأماكن المناسبة في الوقت المناسب .

لاعبي برشلونة في حالة الهجمة تجد كذا لاعب يقف مع خط الدفاع بوضع يسمح له بسرعة الانطلاق و الانفراد أو يوهمون الخصم أنهم في موقف تسلل ويأتي لاعب من الخلف ويكسر مصيدة التسلل .

فيا وأنيستا يجيدان بناء الهجمات من الجناح فيكسران التقدم عبر الجناح إلى زاوية ال18 ويسددان تسديدة ساقطة في الزاوية البعيدة .

ميسي في الغالب لا يلمس الكورة كثيراً ولكنه يقرأ تحركات زملائه ويتواجد بالمكان الغير مغطى من قبل الدفاع ، وإن لمس كورة فهو من أجل امتصاص لاعبي الخصم وفتح ثغرة دفاعية وثمّ تمريرة حاسمه .

لذا أتمنى إن لاعبينا في يومهم وأخص منهم ( الونسو خضيرة وأوزيل ورونالدو والبنز أو هيقوايين )

التشكيلة المتوقعة وليس الأمنية
لوبيز
مارس - كارفا - البيول - اربيلوا
ألونسو - ايسيان
رونالدو - خضيرة - أوزيل
بنزيما

أتوقع فوز ريالي 1/0 بإمضاء كريس

----
* أحيانا تحصل للريال هجمات مرتدة وملعب برشا فاضي لكن بسبب قلة تواجد اللاعبين تضعف خيارات اللاعب وليس أمامه إلا بذل مجهود بدني واستخدام المهارات ويزيد الطين بله تواجد لاعب مغطي ومضايق بشكل كبير فتضيع فرصة بسبب ضعف الخيارات وتباعد اللاعبين .