مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6613  
قديم 13/01/2013, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007



الواضح على السبيشل ون تركيز ... على الكوبا دري محلياً والأبطال أوروبيا ... الشي هذا واضح على الفريق ... من الناحيه النفسيه والفنيه ... وعلى فكره الفنيه ليست حتى الآن مقنعه ... ممكن في شوط نقنع أو في دقائق من شوط آخر فقط ... !!

إلا حد الآن تفكير منطقي ... لكن الغير منطقي أن يكون الفارق ... بهذه النقاط بينك وبين البرشه ... وكل إخفاق بتعادل أو خساره ... المو مدان فيه بنسبة ... أكثر من بعض اللاعبين ... الذي نلقي عليهم اللوم ... والسبب التكتيك المنتهج وخيارات اللاعبين ماقبل المباراة ... !!

السبيشل ون كما نشيد فيه ... كمدرب فني مميز علينا ... ان ننتقده إذا راينا هنالك تخبط ... في التشكيلة فيما قبل المباراة ... وأثناء التغييرات وكمجمل حال للفريق ... أثناء لعب
المباريات في شتى المسابقات حتى التي نحن إبتعدنا
عنها ... !!

يا ملوك الواقعيه في بعض الأوقات ... وتحت ظروف الغيابات وخلافها ... تفرض نفسها عليك كمدرب بدون فلسفه ... أي نعم لديك مباراة مهمه ... في الكوبا دري في البرنابيو امام فالنسيا ... تريد إراحة لاعبين من أجل قوه بدنيه وعطاء أكبر ... !!

ماختلفنا لكن تبدأ بشكل خاطئ ... وبتكتيك سيئ من بداية المباراة لا تلوم لاعبيك ... أنت السبب الأول في ذلك ... في المباراة تم الزج بـ هقواين وإخراجه والبديل بنزيما ... وإراحة أوزيل ومن ثم إدخاله والإبقاء ... على خضيرة وإخراج لوكا مودريتش ... !!

المنطق يقول أمام اوساسونا ... إلعب بمهاجمين لو على حساب محور ... والمنطق يقول إبدأ بتشكيلة واقعيه مناسبة ... من جميع النواحي من إنسجام وخلافه ... وحيويه وفعل الأطراف بشكل جيد ... إلا شفناه من المو يلعب لكي يخطف هدف فقط لاغير .... !!

كاسياس

كوينتراو ... ألبيول ... فاران ... آربيلوآ

ألنسوا ... لوكا

ماريا ... كاليخون ... أوزيل

بنزيما


لا تريد مهاجمين من اجل البقاء ... على خطتك المعهوده مش مشكله ... ضع إسلوب هجومي آخر ... يعتمد على عناصر هجوميه ... تجعل العمل الهجومي جبار ... فريق مثل أوساسونا متذيل ترتيب ... لا تحترمه بالبقاء في ملعبك لاهو ولا من على شاكلته
من الفرق إضرب هجومياً ... !!

إلعب شوط كامل باسماء ... أساسية وتعتمد عليها مسبقاً ... وأقنعنا كجمهور أنك تريد الفوز ... في الشوط الثاني ريح من تريد ... منهم ( أوزيل بنزيما ) ... ( ألنسوا ) ... اما تدخل المباراة بهقواين الذي لا يزال يحتاج ... لكثير من الوقت لكي يعود بشكل جيد ... !!

أدخل بـ ( اوزيل وكاكا ) و ضع ( هقواين وبنزيما ) ... امامهم وإلعب بمهاجمين بما ... إنك قالبها حقل تجارب في التكتيك ... وبهذا الشكل لديك مهاجمين ... وصانعي لعب إثنين ... وإعتمد على جماعية الفريق وثنائياته في ضرب الدفاعات السهلة ... !!

تريد إراحة ( بنزيما ) لا يلعب نهائي ... ( موراتا بجانب هقواين ) ... مش مشكله ولا تستدعي بنزيما نهائي ... من قبل المباراة واخبره ... بانه اساسي امام ( فالنسيا ) ... واللاعب لن يتأثر وعطنا موراتا ... الذي أنقذنا امام ( ليفانتي ) ... !!

لعبنا والدون غير موجود مع ليفانتي ... في شوط ثاني ومباراة سيئة الأجواء ... وعدنا لاننا نهاجم بحماس ... لكن وقتها لم يكن الفرق مع البرشه بهذا العدد ... المشكله كلما دخلنا بهذا التفكير .... النقاط ستزداد وسنخسر ونتعادل ... والريال لم يصل لهذه الدرجه ... !!

أي نعم كريستيانو نجمنا الاول ... والحاسم الاول والأخير في الملكي ... وبدونه ما نسوى شي لكن ... مش أمام اوساسونا ومايوركا وبلد الوليد وطقتهم ... تريد كمدرب أن تتقي شر ... جمهور الملكي إلعب للهجوم ولا غيره بأي أسماء ملكيه كانت ... !!

إن لم تقنعنا بنتيحة فأنت أقنعتنا ... بمستوى أو فكر هجومي من اجل الإنتصار ... أما أحترم اوساسونا بمحورين ولا العب بهجوم مكثف كإسلوب ... حتى النهايه هذا خوف وجبن ... يعني لو إنهزمنا إيش بيصير ... خسار نقطتين البارحه زي ثلاث ... !!

كل ما تحترم الفرق الصغيره ... وتعود للخلف كل ماتعطيها فرصه ... لتمزيقك واللعب بك كما تشاء ... ترى مو صعبه تنتشر في ملعب أوساسونا ... ويتحرك لاعبيك بدون كره ... لمدت ربع ساعه وقتها تجد نفسك متقدم بهدفين ... لكن إلعب بأسماء هجوميه مقنعه
من بداية المباراة ... !!



لازلت لم افقد الثقة بالمو ولاعبيه ... لكن ماحصل امام اوساسونا المتذيل ... لا يمر بسهوله من دون أن ننتقد مارأيناه ووووشكراً للجميع هنا