مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6611  
قديم 13/01/2013, 09:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
يتسلى يتسلى غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله صبحهم بالخير

من جد نتيجة منطقية جداً والتعادل عادل

النقطة الجديرة بالنقاش هل مورينهو يفرق بين اللاعبين بتعامله أو كل اللاعبين عنده سواسية ؟ لماذا اختفى ديا ماريا الموسم الماضي والحالي ؟.

كل ما أخشاه ونقطة سبق أن ذكرته أن مورينهو يريد نجومية الريال لرونالدو . فتلحظ أن كريس مؤشر للريال إن ارتفع مستواه فاز الريال وإن انخفض أو غاب تردى الفريق .

وقلت في مره سابقه أنت بحاجة لكاكا ولو فقط اسمه يلعب يعني رأينا أوزيل وديا ماريا يحجزان أساسي في كثير من المباريات ماذا قدما ، اللي عطيت هذان فرصه وصبرت على عكهم الكروي اصبر على كاكا ولا اقول اصبر بل استفد من سمعة كاكا بدل تكسير مجاديفه ، أنا لا أراهن على أن يقدم لك شيء كاكا ولكن وجوده يجعل مدرب الخصم يضع حساب واعتبار يجعل اللاعبين متخوفين وعندهم رهبه .

في كثير من المرات التي ينزل فيها كاكا ألحظ عدم تعاون اللاعبين معه ، مثل أمس فاتح على الطرف والكورة مع بنزيما ، البنز فضل المغامرة على إعطائها كاكا ، ولو كان مكان كاكا رونالدو لسلمها إليه مباشرة .

ختاماً : مورينهو عود اللاعبين على اللعب السريع وأهمل بشكل كبير جداً الاحتفاظ بالكورة والمناورة ، فنلحظ عند استلام الفريق للكورة سرعة بناء الهجمة مما يساهم في سرعة فقدان الكورة أيضا مدربي الفرق الأخرى تنبهوا لهذا النقطة الضغط على لاعبي الريال لأنهم بسهولة يفقدون الكورة والتمرير الصحيح .

أبي هجمة وحيده نفذه الريال هذا الموسم ( طقطقه + رواقه ) لا يوجد . بمعنى أن الريال لا يجيد الطقطقه وفتح الثغرات في المنافس .