مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6610  
قديم 13/01/2013, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
٣ نقاط حاب أتكلم عنها بالمباراة :

مورينهو : أخطأ في تشكيلة البداية بعدم تعويض رونالدو .. صحيح رونالدو جناح لكن ثقله ثقل مهاجم .. لذلك عدم وجود رونالدو يحتاج وجود مهاجمين ( هيجواين وبنزيما ) معاً مثل ماقال الأخ Madr!d وأخطأ في إدخال أوزيل مكان مودريتش .. صحيح إن مودريتش ماقدم المأمول لكن قادر على صناعة هدف في أي لحظة .. كان من الأفضل إخراج ألبويول وإشراك أوزيل ..

مارسيلو : كل الي طالبوا بإشراك مارسيلو كحل .. مارسيلو غاب لفترة تقارب ٣ أشهر .. ٩٠ يوم بدون ممارسة كرة القدم للاعب محترف صعبة إنك تعتمد عليه في مباراة خاصة في ظل وجود ضغوط نفسية .. راح يكون بعيد عن مستواه، حركته راح تكون أبطأ، لمسته للكرة أصعب .. برأيي إن لو مورينهو أشرك مارسيلو اليوم كان راح يكون تعثر ونقطة سلبية لأنه ماراح يقدر يساعد الفريق ..

خطر غياب رونالدو : رونالدو غاب اليوم وشفنا الإحصائية .. تسديدتين فقط على المرمى من ريال مدريد ! هذا والخصم أوساسونا ! فلنفترض لا قدر الله تعرض رونالدو لإصابة قبل مباراة مانشستر يونايتد .. إيش راح يصير ؟ الغريب إن بيريز إلى الآن ماجددله والبعض يطالب ببيعه ..

أخيراً .. أتمنى من الجميع عدم اليأس .. الفريق قريباً سيكتمل وللمرة الأولى هذا الموسم إن شاء الله .. عندنا مباراتين قبل مباراة مانشستر للتحضير بالأسماء الكاملة بدون الغيابات .. وكلي ثقة إن شاء الله بأن ريال مدريد قادر وبقوة على تخطي مانشستر إن اكتمل الفريق لأن مدريد أمام الأندية الكبيرة مختلف كلياً عن مدريد الدوري.

تفاءلوا أعزائي المدريديين ..

تحيتي .،،.