مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3553  
قديم 03/01/2013, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
^^

يعطيك العافيه سعد عالتوضيح والله ذا اللاعب مشكله

واكبر غلط مجاملته من مانشيني وشوفوا وش نتيجة هالصبر عليه !!





-



كومباني واثقٌ من مزاحمةِ اليونايتد في الصدارة



أكَّد فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي أن الفريقَ واثقٌ من حظوظه في المنافسةِ على لقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، على الرغم من ابتعاده عن مانشستر يونايتد المتصدِّر بسبع نقاطٍ كاملةٍ.

حيث يرى "فيني" أن السيتي قادرٌ على تكرار إنجاز العام الماضي، عندما فاز بلقب البريمير ليج في الجولة الأخيرة، بعد نجاحه في تقليص الفارقِ بينه وبين مانشستر يونايتد، الذي كان يتصدَّر ترتيبَ الدوري بفارق ثماني نقاطٍ عن البلوز قبل بعد ستِّ جولاتٍ فقط من نهاية الموسم.

فقد صرَّح كومباني للصحف البريطانية قائلاً: "منذ أشهر فقط فعلنا نفس الشيء، عندما كنا متأخرين بفارق سبع نقاطٍ، وقالوا لنا إنه بات من الصعب علينا أن نفوز باللقب، لكننا الآن فعلناها، ولسنا مذعورين على الإطلاق".

كما أضاف كومباني قوله: "كل شيء ممكن، فقد أثبتنا للناس ما يمكننا فعله، والجميع هادئون، هذا هو الامتياز الذي لدينا بعد أن فزنا باللقب، فكلٌّ منا لديه تلك الثقة في داخله، وهذا تحدٍّ كبير بالنسبة لنا، لكن لا يجب أن نهتمَّ كثيرًا بهذا الموضوع".

وتابع بقوله: "لقد وضعنا أهدافًا كبيرةً لنا وعملنا بقسوةٍ لمدَّة طويلةٍ كي نصل إلى هذه المرتبة، إننا لن نسمح الآن بأن يضيع كلُّ شيء منا، فعندما فزنا باللقب أردنا لقبًا آخر، وهذا ليس مجرَّد حماس في عام 2013، لكننا نهدفُ إلى ذلك من أجل مستقبل النادي".

فيما يعتقد المدافعُ البلجيكيُّ أن السيتي قادرٌ على حصدِ أكثر من 89 نقطةً التي جمعها في الموسم الماضي، حيث قال: "أعتقد أن السببَ الذي جعل اليونايتد يبتعد عنا هو أنه يلعب بشكل جيِّد جدًّا، وليس لأننا سيئون، فقد خسرنا مباراتَيْن فقط حتى الآن، وإذا استمرَّ الوضع على هذا الحال ستكون مهمَّتنا صعبةً للغاية، لكننا قادرون على تحقيق عدَّة انتصاراتٍ متتاليةٍ، والاقتراب منهم".

من جهته عبَّر جاييل كليشي عن وجهةِ نظره حول تراجع السيتي إلى المركز الثاني وابتعاده عن المتصدِّر بفارق سبع نقاطٍ، بقوله: "أعتقد أن الشيءَ الوحيدَ الذي نفتقد إليه هذا العام هو روح الفريق، فالجمهور أصبح ينتظر منا الكثير، وهذه هي طبيعة الإنسان، فهو دائما ما يطمح للمزيد، وما علينا فعله أن نلعب بروح الفريق ونتنافس في أرض الملعب".

وبالعودة إلى القائد فقد بدا سعيدًا جدًّا بتمكُّن السيتي من تسجيل سبعةِ أهدافٍ في آخر مباراتَيْن في البريمير ليج حيث قال: "أعتقد أننا نعيش مرحلةً جيِّدة، لكن إن ركزنا على مباراة سندرلاند التي خسرناها بهدفٍ لصفر في أولى أيام البوكسينج داي، سيتضح لنا أنها لم تكن مباراةً سيِّئة، لقد كنا سيئي الحظ وضاعت منا فرص كثيرة".

كما أضاف قوله: "لقد تخطينا أفضلَ دفاع في الدوري (دفاع ستوك)، فإذا واصلنا هكذا وحصلنا على الدعم الداخليِّ ولم نتعرَّض لإصاباتٍ كثيرةٍ ستزيد احتمالات فوزنا باللقب، خاصَّة وأننا سنلعب مباراةً واحدةً فقط كل أسبوع".
ثم اختتم كومباني تصريحاته بالحديث عن فارقِ النقاطٍ السبع قائلاً: "عندما ننظر إلى مهاجمينا نجد أن عدم تسجيل أيِّ هدف ليس بمشكلةٍ كبيرةٍ، علينا فقط أن ندافع جيِّدًا مع مطلع العام الجديد، فهذا سيسمح لنا بالبدء في الاحتفاظ بنظافة الشِّبَاك، ونسيان ما حدث في الماضي".




كومباني واثقٌ من مزاحمةِ اليونايتد في الصدارة - Manchester City FC