مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3492  
قديم 29/12/2012, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مُفاجأة.. السيتي لن يتعاقدَ مع أيِّ لاعبٍ في يناير!



اهتمَّت الصحفُ والموقع العالميَّة بأخبار مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ الذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحليِّ، وفي هذا التقرير ننقلُ لكم أهمَّ ما نُشر عن السيتي في الصحف الصادرة صباح اليوم.

بداية جولتنا الصحفية من صحيفة "جارديان" التي نشرت تصريحاتِ المدرِّب الإيطاليِّ روبيرتو مانشيني التي قال خلالها إنه لا يهتمُّ كثيرًا بفارق النقاطِ مع مانشستر يونايتد.

حيث أضاف مانشيني قوله: "فارقُ النقاط ستة أو سبعة أو أربعة هذا لا يهمُّني كثيرًا، فالموسم ما زال طويلاً ويمُكننا تعويضُ فارق النقاطِ لأن اليونايتد يخسر كثيرًا".

كما تابع المديرُ الفنيُّ للسيتي بقوله: "إن مانشستر يونايتد يقبلُ أهدافًا في معظم مُبارياته، ولكنه يُسجِّل أكثرَ ولذلك فإن فُرصه في الفوز تكون أكبر دائمًا".

هذا وقد شدَّد مانشيني على ضرورة أن يُركِّز مُهاجموه على التسجيل واستغلال الفُرص المُتاحة، وعدم الاعتماد على أن غيرها سيأتي لاحقًا.

بينما نشر موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تصريحًا لديفيد بلات المدرِّب المُساعد في الجهاز الفنيِّ لفريق مانشستر سيتي يتحدَّث فيها عن الانتدابات المُتوقعة للفريق في يناير.

فقد فجَّر بلات مُفاجأة حينما قال: "إن مانشستر سيتي قد لا يتعاقد مع أيِّ لاعبٍ في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة".

وأضاف بلات: "إننا نمتلك لاعبين على أعلى مُستوًى ويعرفون قيمة لعبهم لنادٍ بحجم مانشستر سيتي، ولن أندهش إذا لم يتعاقد النادي مع أيِّ لاعبٍ في يناير".

كما رفض بلات أن يسعَى السيتي لشراء لاعبين لتعويض غياب يايا توريه وشقيقه كولو أثناء لعبهم لمنتخب كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية مطلع عام 2013.

إلى موقع "بليتشر ريبورت" الذي تحدَّث عن المهاجمِ السويديِّ الشابِّ جون جوديتي ورشَّحه لاحتلال مكانِ ماريو بالوتيلي في تشكيلة روبيرتو مانشيني.

حيث أكَّد التقرير على أن تدهور مُستوى بالوتيلي مع السيتي في الوقت الذي تألق فيه جوديتي مع فينورد في الدوري الهولنديِّ وهو الآن على أهبة الاستعداد للحصول على فُرصةٍ للمُشاركة بالقميص السماويِّ، كل هذا يُرجِّح كِفَّة الموهبة السويديِّة ويجعل مانشيني مُطالبًا بإعطائه الفُرصة.




مُفاجأة.. السيتي لن يتعاقدَ مع أيِّ لاعبٍ في يناير! - Manchester City FC


خبر مفاجأه ويقهر بنفس الوقت ، قلتهااا الفرريق محتاج

لاعبين جدد وتدعيم في بعض المراكز مثل محور دفاعي وقلب دفاع ايسر ينافس ناستاسيتش

وصانع لعب او مهاجم ! ! ، ان شاءالله تختلف التوقعات مع تصريح بلات ! ! .

وما اتفق معاه بخصوص السيتي يملك افضل اللاعبين ! !