مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3490  
قديم 29/12/2012, 11:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


دجيكو لم يتوقَّع مشاركتَه كأساسيٍّ أمام نوريتش سيتي‏



اعترفَ المهاجمُ البوسنيُّ إدين دجيكو أنه فوجئ بمشاركته منذ البداية في اللقاء الذي جمعَ عصرَ اليوم بين مانشستر سيتي ومضيفه نوريتش سيتي على ملعب كارو رود، ضِمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، وأكَّد على أنه كان مُطالبًا بتقديم أفضل ما لديه، وتسجيل الأهداف لقيادة الفريق نحو تحقيق فوز ثمين بأربعة أهدافٍ لثلاثةٍ.

كان دجيكو قد صرَّح لوسائل الإعلام البريطانية عقبَ انتهاء المباراة قائلاً: "لقد فرحتُ كثيرًا بالهدف الرابع، فهو من توقيعي، وكان عليَّ أن أحتفلَ بتلك الطريقة، ولأكون صريحًا معكم، أنا لم أكن أتوقع أن أشارك في هذا اللقاء، لأنه كان يبدو لي في التدريبات أنني لن ألعب، لكنني فوجئتُ قبل المباراة حين أخبرني المدرِّب بأنني سألعب منذ البداية".

كما أضاف نجم المباراة قائلاً: "من المهمِّ جدًّا أن تُسجِّل من أول فرصة لك، لأن الأمور تتغيَّر تمامًا عندما تكون متفوِّقًا بهدفٍ للاشيء، فعندما تحصل على الأفضلية بهدفٍ وحيدٍ وقتها تحصل على المزيد من المساحات والفرص لإضافة الهدف الثاني".

واصل المهاجمُ الدوليُّ البوسنيُّ حديثه عن ظروف لقاء اليوم، حيث قال: "لقد فعلناها من قبلُ أمام وست بروميتش، عندما لعبنا بعشرة لاعبين طوال خمسين أو ستين دقيقة، لعبنا جيِّدًا وكرَّرنا نفس الأمر في مباراة اليوم، كانت مهمَّتنا صعبةً للغاية، لكننا عملنا بجهدٍ كبير لانتزاع النقاط الثلاث".

فيما بدا دجيكو متفائلاً بمشوار السيتي في البريمير ليج هذا الموسم، وعلَّق على حظوظه في المنافسة على اللقب، حيث قال: "أمامنا العديدُ من المباريات لنخوضها، وقد خسرنا في الجولة الماضية أمام سندرلاند لأننا كنَّا سيئي الحظ، ولم نتمكن من تسجيل أيِّ هدفٍ، لكننا قاتلنا من أجل الفوز حتى النهاية".

ثم اختتم صاحبُ الهاتريك في شِبَاك نوريتش تصريحاته بالتأكيد على أهميَّة جميع اللاعبين داخل المنظومة الكروية للمدير الفنيِّ الإيطاليِّ روبيرتو مانشيني الذي أكَّد على أنه قرَّر إشراك دجيكو كلاعبٍ أساسيٍّ في لقاء كارو رود منذ ثلاثة أيام، حيث قال: "الجميع يريد أن يلعب، وأنا عدتُ اليوم إلى التشكيلة الأساسيَّة وسأواصل تقديم أفضل ما لديَّ".



دجيكو لم يتوقَّع مشاركتَه كأساسيٍّ أمام نوريتش سيتي‏ - Manchester City FC



^^

يستاهل المشاركه الهداف البوسني كـ أساسي ولكل مجتهد نصيب في التدريبات واخذ نصيبه وابدع وامتع.