مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3481  
قديم 29/12/2012, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


الانتقام من مانشيني "خارج حسابات" جاريدو

جاريدو ليس لديه ما يثبته أمام السيتي ويُدافع عن مانشيني بقوة..



نفى الظهير الأيسر الإسباني "خافيير جاريدو"، لاعب نادي نوريتش سيتي، الذي يستعد لمواجهة فريقه السابق "مانشستر سيتي" على ملعب طيران الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل في الجولة الـ20 من البريميرليج، بأنه لا يحمل أية ضغائن تجاه المدرب الإيطالي "روبرتو مانشيني" الذي تسبب في رحيله عن السيتي فور توليه تدريب الفريق خلفاً للمدرب الويلزي "مارك هيوز" الذي كان مقتنعاً به.

جاريدو إنضم لمانشستر سيتي من ريال سوسيداد الإسباني في عهد المدرب السويدي "زفين جوران إريكسون" عام 2007 وأثبت نفسه في فترة وجيزة مع السيتيزنس ليشارك في أكثر من 60 مباراة بالقميص السماوي حتى رحل بقرار من مانشيني لصفوف لاتسيو الإيطالي، ومع بداية الموسم الجاري عاد إلى البريميرليج من بوابة نوريتش سيتي على سبيل الإعارة من نسور روما.


وتألق جاريدو /27 عاماً/ مع فريق كارو روود بالمساهمة في تقدمه لمنتصف الجدول مع أندية عريقة أمثال ليفربول وآرسنال وعلى حساب أندية أخرى أسفل الجدول كأستون فيلا ونيوكاسل وفولهام، فقد بدأ 18 مباراة من أصل 19 لعُبت حتى الآن.

جماهير مانشستر سيتي تخشى تكرار سيناريو الجولة الماضية عندما تعرض فريقهم للخسارة على ملعب سندرلاند بهدف أحرزه اللاعب السابق للفريق (آدم جونسون)، ويلعب جاريدو من أجل الانتقام لنفسه من مانشيني الذي لم يمنحه الفرصة.

لكن اللاعب أكد أنه لا يحمل أية ضغائن تجاه المانشيو في تصريحاته قبل مباراة يوم غد السبت بقوله "كنت أُناضل من أجل المشاركة أثناء فترة تدريب مارك هيوز للسيتي، ومانشيني بعد مجيئه أعطاني بعض الفرص".

وأضاف "سجلت العديد من المشاركات تحت قيادة مانشيني ولعبت بشكل أكثر انتظاماً عن ذي قبل لكن بعد وصول الظهير الأيسر الصربي ألكسندر كولاروف تغيرت الأمور وأصبحت احتياطياً له فقررت المغادرة لرغبتي في لعب عدد أكبر من المباريات".




الانتقام من مانشيني "خارج حسابات" جاريدو - Goal.com