مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3365  
قديم 20/12/2012, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يمنَح عُشاقة الخُلود في النادي عبر "عُملة"

ملعب الاتحاد




خصص نادي مانشستر سيتي خِدمة جديدة لجماهيره وعُشاقة عن طريق إعطاءهم فُرصة لتخليد ذكراهم في مِلعب الاتحاد معقل الفريق السماوي بمدينة مانشستر.

حيث كشف النادي الإنجليزي اليوم عن خِطة جديدة بإنشاء عُملة مُعدنية جديدة تحمل اسم النادي تُخصص لجماهير السيتي الذين يزورون ملعب الاتحاد.

ويقول مُدير العمليات في مانشستر سيتي ستيف ساير عن "دائرة السيتي" أنها إحدى الهدايا التي يُقدمها النادي لجماهيره عِرفاناً منه بالدور الكبير الذي تقوم به الجماهير مع النادي.

وتهدِف "دائرة السيتي" إلى امتلاء ملعب الاتحاد بألاف الرسائل من مُشجعي السيتي على شكل عُملة معدنية تحمل أسماء المُشجعين ورسائلهم الخاصة لناديهم.

وأضاف ستيف ساير: "نادي مانشستر سيتي مبني على دعم جماهيره دائماً، فالجماهير جُزء أصيل من النادي وهم نسيج هام في جسد السيتي ولهم الفضل الأكبر فيما نحنُ عليه الأن".

ويبعث السيتي في المرحلة الأولى من الخِطة بأكثر من 40 ألف عُملة معدنية تتراوح أسعارها في مابين 60 جنية إسترليني للعُملات الفولاذية ضد الصدأ، و95 جُنيه إسترليني للزُجاج المُلون، و395 جنية إسترليني للُعملات البرونزية.

ويُضيف ستيف ساير: "دائرة السيتي ستمنح عُشاق النادي فُرصة للاقتراب أكثر من نادي مانشستر سيتي الذي يُحبونه، ويتحولون في الواقع إلى جزء من ملعب الاتحاد لسنوات عديدة قادمة".

وتبدأ المرحلة الأولى من خِطة العمل على تنفيذ "دائرة السيتي" في عام 2013، على أن تتم المراحل الأخُرى تباعاً فور الانتهاء من أول مرحلة.




السيتي يمنَح عُشاقة الخُلود في النادي عبر "عُملة" ملعب الاتحاد - Manchester City FC