مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3361  
قديم 20/12/2012, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


سنكلير: سأغتنمُ الفرصةَ عندما أحصلُ عليها



أكَّد سكوت سنكلير لاعبُ الجناح بمانشستر سيتي أنه سعيدٌ بالوقت الذي يمضيه داخل ملعب الاتحاد، مشيرًا إلى أنه يسعَى لترك بصمته عندما يحصلُ على فرصته من روبيرتو مانشيني.

كان سنكلير قد ظهر مع مانشستر سيتي في أربع مناسباتٍ فقط بالبريمير ليج منذ انضمامه للفريق السماويِّ قادمًا من سوانسي سيتي، وعلى الرغم من ذلك فهو يرى أنه قد اتخذ القرارَ الصحيحَ بالانتقال لبطل إنجلترا.

حيث قال سنكلير: "لقد حصلتُ على الاستقرار بشكل سريع للغاية في النادي، أتمنَّى أن أحصُل على المزيد من الوقت داخل الملعب، ولكن في نفس الوقت عليَّ أن أتحلَّى بالصبر وأنتظر دوري".

كما أضاف قائلاً: "أمرٌ واضحٌ أنني جئت من سوانسي إلى السيتي وهو نادٍ مختلف، ولكنني أتكيَّف بشكل جيِّد وعليَّ أن أصبر قليلاً، الشيء المهمُّ هو أن أتعلَّم كل يوم".

أما عن الأمور التي استفاد منها سنكلير خلال وجوده بالسيتي فقد قال: "من أفضل الأشياء التي وجدتها هنا هي عقليَّة الفوز، أن تكون في السيتي فعليك أن تلعب لتحقيق كل المباريات وأن تفوز بكلِّ المباريات، في سوانسي كان الشيء المهمُّ هو أن نبقَى في الدوري ونواصل اللعب، هذا هو الفارق الرئيسيُّ بالنسبة لي".

هذا وقد بدأ سنكلير بشكل جيِّد مع مانشستر سيتي، حيث دخل إلى التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراتَيْ ستوك سيتي وأرسنال في سبتمبر الماضي، ولكن منذ هذا الوقت لم يشارك سوى 15 دقيقة كلاعبٍ بديلٍ في مباراتَيْ وست هام وأستون فيلا، ومع هذا فقد أظهر تصميمًا كبيرًا على النجاح.

عن هذا قال اللاعب السابق لمنتخب بريطانيا الأوليمبي: "لقد كنت أعرف أن المهمَّة لن تكون سهلة، كان واحدًا من أصعب الطرق التي قرَّرت المضي قُدمًا فيها، ولكن لكي تكون لاعبًا أفضل، عليك أن تلعب مع أفضل اللاعبين".

ثم أنهَى حديثه بقوله: "أتمنَّى أن أحصُل على فرصتي قريبًا لكي أظهر للجميع قدراتي، الشيء المهمُّ هو أن أواصل التقدُّم والتحسُّن كما قلت، وعندما أحصل على فرصتي فعليَّ أن أغتنمها، الأمر يتعلق بالوقت والانطباع الذي سأتركه، إذا حصلت على خمس دقائق أو بدأت كلاعبٍ أساسيٍّ فعليَّ أن أسبِّب المتابع للمنافس وأعطيَ انطباعًا جيِّدًا".



أكَّد سكوت سنكلير لاعبُ الجناح بمانشستر سيتي أنه سعيدٌ بالوقت الذي يمضيه داخل ملعب الاتحاد، مشيرًا إلى أنه يسعَى لترك بصمته عندما يحصلُ على فرصته من روبيرتو مانشيني. كان سنكلير قد ظهر مع مانشستر سيتي في أربع مناسباتٍ فقط بالبريمير ليج منذ انضمامه للف