مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5972  
قديم 15/12/2012, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فلورنتينو بيريز : "أنا أعلن عن تقديري وثقتي وحبي لـ البرتغالي جوزيه مورينهو"



- لقد بنينا فريق الأحلام قادر على مواجهة كل التحديات ونحن لدينا أفضل مدرب في العالم الذين هاجموه سلوكياً وتحمل هجمات غير مناسبة من الشتائم ومنهم نال من كرامة الرجل , أنا أعلن عن ثقتي بـ عمله وحبي له.

- عزيزي ألفريدو نحن أقرب إليك الآن من أي وقت مضى , لقد كنت من أعظم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد وأريد تصفيق حار لأعظم لاعب بالتاريخ.

- كـ رئيس أقل ما أقدمه لـ اللذين كانوا مثالاً للولاء والفخر للنادي قبل 25 سنة أو 50 أو 60 عاماً التي كانت أيام فريدة من نوعها , هؤلاء جعلوا ريال مدريد جزء من حياتهم وشاركوا بـ كل ما عانى منه النادي ودعموه , كنتم مثالاً للتشجيع والقوة والإلتزام والإخلاص هذا الدرع هو رمز قيم بـ تاريخنا , هؤلاء شكلوا أفضل نادي بالتاريخ بإعتراف الـ FIFA.

- هذا النادي مهم جداً والأهم هو الحب والمشاعر للنادي , فمن الطبيعي للأشخاص الذين عملوا فيه يرغبون بالتأثير فيه ويكون لهم دور فعال ونحن فخورين من أجل ذلك , نعم أنا فخور أن أكون رئيس لهاذا النادي ونحترم ثقافة وتراث النادي معاً.

- لقد بنينا فريق الأحلام , مع أفضل اللاعبين بالعالم والقدرة على إنجاز التحديات , لقد فاز هذا الفريق قبل بضعة أشهر بالدوري الذي كان أفضل دوري بالتاريخ بالأرقام بالنسبة لنا , اللاعبين يتعرضون للظغوطات ولكن يسعون جاهدين لـ تحقيق كل شيء وأيضاً سـ نظهر دعمنا الكامل له , بـ كرة السلة الفريق يقدم سحر وصلنا إلى نهائي كأس الملك وحققنا السوبر نحن نحلم بـ تحقيق الكثير مع المدرب أسو بابلو ولدينا لاعبين ممتازين ومتعطشين للألقاب.

- ريال مدريد يناسب الجميع , هو النادي الذي ليس له حدود , هو نادي تايخي , تعاون أعضائها يجعلنا أقوى , نحن ورث لـ تاريخ كرة القدم وريال مدريد لن يبقى دون تفانيكم والجهد والإخلاص , أشكركم على إلتزامكم.












RealMadrid