مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5961  
قديم 15/12/2012, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007





اليوم الرجل الأول في مدريد ... ألجم الصحافة المحسوبه على الريال ... ودافع عن مدربه وجدد الثقه فيه ... يقول بأن مدربه هوجم ... حتى في كرامته والدليل على كلام ... بيريز وصدقه ما يقوله أقذر جمهور رأته عيني جمهور الكتلان ... !!

عندما يصفونه بإبن العاهره ... ويهتفون بذلك في أغلب مبارياتهم ... لما يهتفون بهذا الشكل لانه ... أذاقهم المر السبيشل ون ... تخيلوا هزمونا بالخمسه وفي ملعبنا هزمونا ... ومع ذلك الألام التي أذاقها المو لهم مع الإنتر والريال لا تزال جروحها تتفتح ولم تلتأم رغم
مضي الايام والسنوات وصدراتهم لدوري الآن ... !!

واكبر عار ان يهتف جمهورنا ضده ... وإعلام مدريد يكتب ضده ... والإتحاد الإسباني لا يختاره كأفضل مدرب .... في الدوري العالم الماضي ... وهو المدرب قائد فريق 100 نقطه ... والأرقام الفلكية داخل وخارج الديار ... !!

لوكان غير السبيشل ون لرحل أو إنهار ... لكن هذا المو يستطيع أن يصمد ... ويتألق بفريقه ويحقق المراد ... والسهام تتجه صوبه من كل النواحي ... حتى القريبه منه في الفريق ... كجمهور
وصحافه وخلافه ممن ينتقده بنتانه ... !!

نذكر أن أحد المدربين عندما ... ساءت الأجواء وإنتقد بعد أن هزم من غريمة على أرضه ... إهتز ورحل ولم يدرب بعدها وأعلن رحيله نهاية الموسم ... وبقي الآن في فترة نقاهه ... وقد لا نشاهده إلا في الخليج يدرب ... !!


شكراً بيريز ظهرت في وقت ... مناسب للغايه وكما هي العاده ... في السنه الماضيه دعمت المو ... وهذا السنه بشكل أكبر ... وكانك بذلك توجه رسالة ... لكلاب الماركا ( أعزكم الله ) المحسوبه على مدريد ... وكل صحفي على شاكلتهم في الآس وفي العالم ... !!

لكم