مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1953  
قديم 13/12/2012, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدفعجي 15
مدفعجي 15 مدفعجي 15 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2012
المكان: نحن لانشتري السوبرستارز, نحن نصنعهم
مشاركات: 120



تحدث مسؤول سابق في نادي أرسنال الإنجليزي عن الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق في الموسم الحالي حيث أكد بأن واحدة من تلك الأسباب تعود إلى توتر العلاقات بين المدرب أرسين فينغر ومساعده ستيف بولد.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن ستيف بولد الذي حل مكان رايس بات في نهاية الموسم الماضي قد أصبح مهمشاً على نحو متزايد في النادي اللندني خلال الأسابيع الأخيرة بسبب الاختلاف في الآراء وأيضاً في وجهات النظر مع المدرب فينغر.

وتعود المشاكل بين أرسين فينغر ومساعده ستيف بولد بسبب الكيفية التي يعتمد عليها المدرب الفرنسي في التدريبات فضلاً عن عدم تلبية النداءات القادمة من بعض اللاعبين الذين يريدون دورات تدريبية أكثر دفاعية على أساس منتظم.

وتحدث لاعب أرسنال السابق وأحد المسؤولين السابقين ستيوارت روبسون عن المشاكل في ملعب التدريب وقال : “أرسين فينغر أصيب بالغرور الكبير وهو يفعل ذلك لأنه ديكتاتور عندما يتعلق الأمر بالأرسنال وهو لا يسمح لستيف بولد بالقيام بأي عمل”.

وتابع بقوله : “فينغر حصل على سمعة جيدة بما يتعلق بتطوير اللاعبين ، ربما فعل ذلك قبل ستة أو سبع سنوات ولكن وضع اللاعبين الآن إلى الوراء ، أرسين فينغر لا يفعل ما يكفي في التدريب ولا يسمح لأي شخص آخر للقيام بذلك ، أرسنال يسير إلى الوراء وبعض لاعبيه يسيرون إلى الخلف”.