مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5939  
قديم 13/12/2012, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007


الملكي يتأرجح فنياً بشكل واضح ... المو ( يخبص ) وذهنياً غير موجود ... إذاً كل هذا سينتج العك الكروي الحاصل ... في كل مباراة لا نؤديها ... بشكل جيد أو نفوز بها بشق الأنفس ... وآخرها مباراة سلتا فيغو ... !!

وضعت تشكيله قبل اللقاء ... جعلت فيها ( موراتا ) أساسي ... كرأس حربه في ظل إصابة هقواين ... وتألق البنز يستوجب عليك ... الإعتماد على موراتا في الكأس ... ولو لـ 60 دقيقه أو شوط كامل ... وبكذا تحمي البنز من الإرهاق ومن عدم تجدد الإصابه ... !!

إللي صار في لقاء البارحه ... البنز أساسي والخطأ الأكبر ... هو دخول كاليخون بدلاً منه ... لاننا لم نشاهد لاعب ... يتمركز بشكل صحيح في العمق الهجومي ... وكريس دوماً ما يذهب لليسار ... مره مرتين تفوز بكريس كمهاجم لكن كل المباريات مستحيل ... !!

في ظل أن الفرق تقفل العمق بشكل جيد ... وعلى حساب موت الجهة اليسرى الفعاله لدينا ... كان من المفترض ( موراتا ) بدل من بنزيما ... كان من ضمن قائمة 20 لاعب قبل المباراة ... لكن المو للأسف بنى أفكاره على ماقبل المباراة ... وظروف المباراة جعلت وجود
موراتا مهم للغايه ... !!

عرضيات لا يستقبلها أحد إطلاقاً ... يلعبها الدووون ولا تجد غير كاليخون ... وهو قصير القامه ولا يجيد ألعاب الهواء ... نعلم قيمة كاليخون أين تكمن ... كاليخون قد يسجل من كرات عرضيه ... لكن عندما يكون في آخر الدفاعات أو عرضيات ارضيه فقط ... !!

الهدف مكرر جداً بماركه أعجبتني ... منذو التحضيرات الاولى قبل الموسم ... والمو يركز على هذه الطريقة لكن ... إذا أوزيل وماريا ولوكا مش في فورمتهم الفنيه ... لا يستطيع أحد فعل الأسست ... لا يستطيع سوى الموسيقار ( ألنسوا ) فعل ذلك الأسست الخرافي ... !!

المشكله الأكبر أكثر لاعب ... جائع يهدد بكل الأشكال الفرديه والجماعيه ... هو كريس دوماً كم تعاني يا الدوووون ... في ظل أن رباعي ثنائي الوسط ... الذين بجانبك لا يهددون ومن كل ... ثلاث مباريات نستطيع القول بأنهم هددوا المرمى بكره خطره واحده بحل فردي لا أحد يستغل
التسديد والحلول الفرديه بالعقل وبالقوه ... !!

دفاع سلتا عمقه هش ... وظهيره الأيمن فاتح شارع مزدوج ... لكن فريق لم يعد يلعب الثنائيات الخطيره ... التي تجعل تضرب الدفاع ... وتواجه المرمى الثنائيات إختفت كلياً ... الجماعيه تحضر في دقائق وتختفي أمر محير ... !!

نرجع للمو والتخبيص الخلفي ... أب ت ج ح ... إمشي على سيستم واحد لا يتغير ... عندي اولويات لابد أن تكون هي المبدأ لدي في كل مباراة ... الكدش غير موجود وكوينتراو ... ضع آربيلوآ كحل أول وكحل ثاني ( ناتشو ) إنتهى الكلام بلا فلسفه زائده ... !!

اما أضع إيسيان البطيئ ظهير ... وغيره لا يمكن أن يفيدك ... وأنت كبير المدربين وتعلم ... بان من أهم مميزات الظهير أن يكون سريع ... أما إيسيان لا يمكن أن يعطيك ... الدور الدفاعي المطلوب ولا حتى النزعه الهجوميه فأتمنى من المو أن يقف عند هذا الحد في فلسفته وجنونه ... !!

أي نعم الجنون فنون في بعض الأحيان ... لكن ليس في كل مره ستغامر ... الظروف تجعلك أحياناً تغامر حتى الإنتحار ... لكن أنت لديك فريق جيد جداً ... ولديك بنك إحتياطي فيه ... ( كاكا ولوكا وفاران ) ... ومثل ما أرحة راموس كان يجب أن تريح بنزيما ... !!

وتلعب بـ ( موراتا ) أساسي .... لأن مهاجمك صاحب الخبره قد تخسره ... في ظل المباريات المتراكمه ... لا يشارك في الكأس لا ضير في ذلك ... يكون إحتياط ويشارك في البرنابيو ... وبكذا تكون ريحته مباراة كاملة ... إحنا ما صدقنا البنز يكون في التوب من ناحية
التهديف والأسست وتأثيره في نتائج الفريق مؤخراً ... !!

الثقة تهتز في المشجعين ... بسبب تذبذب المستوة في اللاعبين ... حقيقه أراها ( بنزيما وكريس وبيبي وراموس وألنسوا ) الأقل تذبذب في المستوى ... طبعاً ( فاران ) معهم ايضاً كل مايكون موجود يؤدي جيداً وكذلك ( موراتا ) ... أما البقيه البعض لم يعطى الفرصه كامله والبعض
أعطي وهو لا يزال يظهر مباراة ويختفي آخرى ... !!

المطلوب المداوره في الوسط والهجوم ... امام الخطوط الخلفيه لا نريد فيها مداوره ... إطلاقاً الثبات على الحلول التي وضعتها ... راموس إن لعب يمين فاران يكون بدل منه قلب دفاع ... وآربيلوآ يكون في الظهير الأيسر ... وإن أبقية راموس قلب فناتشو يجب أن يكون أيسر
وآربيلوآ أيمن ... !!

اجمل شي هو جملة الهدف ... واللاعب صانع الأسست ومسجله فقط ... وهو الهدف الذي سينقلنا بعد الله لدور القادم ... سلتا ليس بالفريق الصعب والمعقد .... وفي البرنابيو مع أول عشرين دقيقه ... هجومية سيلدغ بأكثر من هدف ... الآن بسبب كل ماورد لابد من أن تدخل
بكل ثقلك يا المو في اللقاء القادم أمام سلتا ... !!

ماكينة أهداف الدون بدأت للدوران ... أهمية موراتا وناتشو في ظل الإصابات ... يجب أن تكون كخيار أول وثاني للمو ... البنز مصاب ظهيري اليسار مصابين ... أما إيسيان يكون كخيار ثالث ... والمفاضله يجب أن تكون بينه وبين خضيرة ... !!

نحتاج لفريق يلعب للهجوم فقط ولاغيره ... بفكر هجومي كي تستمتع عويننا ... بمشاهدة المولك في أدائهم المميز ومتعتهم الكرويه التي نعشقها ... أما التخبيص إللي حصل مؤخراً ... لا نريد تكراره ابداً من اجل أن لايكون المستوى أردى من ذلك ... !!

نقطه أخيره المو كنت تداور ... بين اللاعبين طيب ليه ماوضعت ... موراتا على البنك الإحتياطي ... وعلى الأقل في مباراة الكأس ... تجعل يداور مع البنز ... ويكون بديل له دوماً ... في آواخر المباريات التي نحسمها من بدري ... !!

وكاكا قلنا متواجد على البنك الإحتياطي ... إستفيد منه وريح الآخرين ... او كل من تذبذب مستواه ... وعط كاكا الحريه الهجومية المطلقه ... في التحرك لا تجعل كاكا يتقيد بدور دفاعي ... ابداً خلق لكي يكون في الهجوم ولاغيره وبعدها ستستفيد منه ... !!

كتبت كل ما سبق وانا في حاله ليست جيده لكن والله
من قهري ليلة البارحه ... كانت قارصه في بردها وزادها لعب الملكي تجمداً ...
في الأخير كل ثقه في الملكي والمو ولاعبيه لتصحيح
الوضح ... والظهور بشكل افضل !!

لكم