مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1944  
قديم 12/12/2012, 12:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
تعجبني الردود العقلانية بعد مرارة هزيمة

هاردلك لكم جميعا

امام فريق درجة رابعة ةعلى ارضه وبين جمهوره وامامه فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيرا توقع انك تواجه اسوا انواع البثارة ... وبعد تقدمهم بهدف تضاعفت البثارة عشرات المرات ... لا احاول ايجاد مبرر للارسنال فخروجك من نادي درجة رابعة امر محبط للغاية .. لكن علينا اعطاء برادفورد حقه الادبي .. حقيقة عولت كثير على فارق اللياقة البدنية وبحق الشوط الثاني والاشواط الاضافية فعلنا كل شيء لانتهاء مخزون لاعبي برادفورد اللياقي لكننا لم نسجل سوى هدف فيرمالين التعادلي ... هاردلك الخروج .. توقعت ان يتالق تشيزني في ركلات الترجيح لانها لعبته لكن لم اتوقع ان يخنبق لعيبتنا في التسديد.


ان كان هنالك فوائد للمباراة فهي تتلخص في الاتي

1- ان كان فينغر يملك ذرة من عقل او ذكاء تكتيكي او حس فني فانه لن يفكر مجرد تفكير في اشراك جيرفي تبن في مركز راس الحربة لاعب لا يجيد استلام الكرة بشكل طبيعي كهربته زايدة لا يجيد التسديد لا بالقدم اليمنى ولا القدم اليسرى .. الارتقاء الوحيد الذي يجيده هو الارتقاء للمس الكرة بيده كما فعل في بداية المباراة .. بالعربي اللاعب في يد السوني حقته لا يوجد سوى R1 ... احيان كثير اتمنى ان تعجل علينا الامم الافريقية لنرتاح من رؤيته بل ويصيبه رباط في المباراة النهائية حتى يغيب لاطول فترة ممكنة مع جهازنا الطبي الجهبذ.

2- سترتاحون ويرتاح محدثكم من مقولة فينغر (مازلنا ننافس على جميع البطولات)... وهذه اظنها اكبر من الفائدة رقم واح بملايين المرات.



فتكو بعافية