مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3852  
قديم 11/12/2012, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Đexter
Đexter Đexter غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,566


توريس : انه كأس العالم !






فرناندو توريس يقول لموقع تشيلسي الرسمي انه يقدر فرصة للعب في كأس العالم للأندية .
"كم من الناس لا تأخذ هذه البطولة على محمل الجد، أو لا أعتقد أنهم يلعبون كأس العالم بشكل جدي ؟ الأمر متروك للأندية. كنت أسأل الناس في أمريكا الجنوبية وكان ديفيد لويز قد أظهر لي شريط فيديو من المشجعين في مطار كورنثوس، وكامل المشجعين يهتفون باسم الفريق والسفر إلى اليابان لدعمه وهذا مهم جدا
.

"في أوروبا ربما نحن لا نعطيه نفس القدر من الاهتمام، وبعض الناس قد لا يعني لهم الكثير، ولكن بالنسبة لي كان ذلك وهذا ليس يوم عطلة أو استراحة لنا هذا هو كأس العالم. أنه من الجيد أن اشارك فيه، ومن الممكن ان تكون بطل العالم. كان كأس السوبر الاوروبية يقل أهمية بالنسبة لنا، وفقدناه، لذلك نحن لا نريد خيبة أمل اخرى. "


توريس يعتقد أن الفوز بالكاس في اليابان تعويض عن خيبة أملنا في عدم وصولنا لدور خروج المغلوب في هذا دوري ابطال اوروبا


"إنه ليست مثل دوري ابطال اوروبا، فيها أشياء مختلفة لقد كان حلما للفوز بالابطال في الموسم الماضي وفعلناه وكنا نريد أن نفعل ذلك مرة أخرى ليكون أول فريق يفوز به مرتين انها خيبة أمل كبيرة خروجنا في دور المجموعات. لا شيء يمكن أن يعوضنا عن ذلك، ولكن يجب علينا أن ننظر إلى الأمام، ونحن في منافسة مختلفة الآن وهي الدوري الأوروبي ونحن نريد الفوز فيها ايضا نسعى للعب والفوز الى آخر مباراة وهي كأس السوبر.


"الآن يجب أن ننسى دوري ابطال اوروبا، لأننا خرجنا منها والتركيز على الدوري الاوربي بدلا منه لا توجد فرص كثيرة للعب في هذه البطولة، لذلك علينا نفوز بها ,من يدري إذا كنا سنلعب فيها مرة اخرى ؟"


توريس لديه سبب آخر للفوز :


"أتذكر عندما كنت طفلا، لم اتمكن من العثور على إشارة جيده على شاشة التلفزيون، وكان الجميع في المدرسة كان يتحدث عن هذا الكرتون كرة القدم الياباني
, لقد كان مسلسل اليابانب اسمه الكابتن ماجد "

"بدأت ألعب كرة القدم وسبب هذا ان أخي اجبرني على اللعب وأنا أحب الرسم "


TORRES: THIS IS A WORLD CUP | News Article | News | Official Site | Chelsea Football Club