مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1932  
قديم 09/12/2012, 11:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
sadam10 sadam10 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 0
السلام عليكم ورحمة الله ..

لكل من شاهد المباراة .. هنيئا لك .. ابداع منقطع النظير من ابناء البوس ارسن جعل صاحب المركز الرابع يبدو وكأنه فريق من الدرجة الثانية .. للمستوى الخرافي الذي ظهر به الغنرز امامه .. من كنتم تشاهدونه يلعب امامنا يااعزائي هو صاحب المركز الراااااابع في الدوري الممتاز وليس دوري الكوكاكولا ..

دفاع الارسنال كان في يومه .. شيزني لم يُختبر كثيراً .. سانيا كان صمام الامان في جبهته .. جيبس كان مساندا رائعا للجناح .. فيرما كان يبني الهجمات من مكانه .. وكان رائعا في قراءته لجميع الكرات القادمة من خط وسط الويست بروم .. وعزل كلياُ رفقة النازي مهاجميهم المساكين .. ميرتي هو الثاني حكاية من الهدوء .. استغرب من مدافع بهذه السمات .. بارد برودة الثلج .. ولايفقد اعصابه ابدا .. ونادرا .. نادرا جدا يرتكب خطأً .. لهذا اقول "شكرا فينغر .. لقد كانت عيناك ثاقبتين مجدداً" .. مهند خل عنك معشوقي كوسا .. نتراه يوم يجي .. فينغر بيناديه ويقول له .. تفضل حبيبي وين تبي تلعب .. مكان فيرما ولا ميرتي .. ولا تبي تغير مركزك من الاساس .. هذا البوسيلني .. ويكفي تصرفه بعد اهتمام البارسا .. لتُطالبوا جميعكم .. بان يلعب جميع المباريات ..

الضغط الرهيب الذي قام به ثلاثي خط الوسط كان فريدا .. ارتيتا .. ببساطة هذا اللاعب جعل من الارتكاز فنا .. بعد ان كان خشونة .. هذا اللاعب .. يقطع بسلاسة تامة .. يمرر بشكل خرافي .. يضغط بشكل لامثيل له .. ارتيتا هو ضالتنا منذ زمن .. وهو اكثر لاعب ملائم للفكر الذي يحمله فينغر .. سانتي راااااااااااااااايق ابن الاسبان .. ابداع .. تمريرات .. مراوغات سلسة .. ياجماعة ساقولها لكم ببساطة : اذا أردت أن تكرم ضيفا .. فاجلب له الشاي .. ودعه يتفرج على مباراة لسانتي كازورلا .. صدقني سيكون ممتنا لك .. وسيعاود لك الزيارة حتما .. جاك ويلشاير .. بالرغم من انه لم يسجل .. الا انه افضل لاعب في المباراة .. يقطع يمرر يضغط ويبني الهجمات .. ببساطة ساكون صادقا معكم .. بالنسبة لي من بعد تيري دانييل هنري افضل موهبة صقلها فينغر .. هي موهبة جاك ويلشاير .. وهذا ليس تقليلا من البقية ابدا .. الا ان مايقدمه هذا الولد .. فاق الوصف ياجماعة ..

في خط المقدمة .. الافضل كان اليكس اوكسلاد تشامبرلين .. افضل موهبة شابة .. في انكلترا 2012 .. هذا اللاعب رغم صغر سنه .. الا ان عقله يجعلك تشك في ذلك .. تحركات الاوكس .. ومراوغاته .. وتمريراته و تمركزه .. جميعها تجعلنا ننتظر بلهفة .. احد النجوم الواعدين كثيرا في اوروبا كلها .. الان وصلنا للأسوأ في المباراة .. جيرو و جيرفينيو .. جيرفي لاعب رااااااااااااااائع جدا كموهبة .. ولكنه يقتل هذه الموهبة برعونه .. كلنا أمل في ان ينجح فينغر في صقل موهبته كما فعل مع من قبله .. وانا واثق بانه قادر على ذلك .. فحتى الان جيرفي هذا الموسم .. افضل 10مرات .. من جيرفي العام الماضي .. جيرو ايضا كنت آمل ان يسجل .. الا ان جيرو هذه المباراة ليس هو من اعرفه .. اعتقد بانه كان مصابا قبل المباراة .. هذا ماأظنه .. على كل انتظر مستويات افضل بكثير من التي اراها .. من صاحب العيون الجميلة .. اوليفيير .. انت فرنسي .. وترتدي الرقم 12 .. وفي نادي ارسنال .. عليك ان تعي هذه الحقائق جيداً ..




هذا الرجل .. وصل الى درجة من المثالية .. تجعلك تظن بأنه من كوكب آخر .. فينغر قال في المؤتمر بعد المباراة مباشرة .. سـ أتحدث إلى سآنتي إذآ كآن قد قآم بـ الغطس ( التمثيل ) + فينغر يعتذر لـ الجميع عن ما إذا كانت ضربة الجزاء " غير صحيحه " يارجل .. قسما انت تجعلني ارفع رأسي عاليا واقول بكل فخر "أنا مشجع لآرسنال" .. بالرغم من ان فريقي صام 7 اعوام عن البطولات .. الا ان مواقف مدربي هذه .. تجعلني اتفاخر بهذا الفريق .. وهذا الربان ..



قناص سعودي .. مبدع لأبعد الحدود .. الله يدوم علينا هالابداع .. واصل .. منتظرين جديدك يابطل ..

فتكو بعافية جميعا ..