مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1926  
قديم 09/12/2012, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
مساكم فل وثلاث نقاط مهمة جدا

بضربتي جزاء استعدنا حلاوة الاداء

ع البركة الانتصار واهم من الانتصار ع البركة استعادة الفريق شيء من شخصيته ومن فلسفته ومن هيبته .. قابلنا فريق يقدم موسم خورافي ... وبلا غيابات تقريبا .. وجعلناه يبدو امامنا كالاحمق .. ويست بروم فعليا لم يقدم شيء .. ليس لانه كان سيء ... بل لان الارسنال كان متسيدا بصورة جنونية .. هذا هو ارسنال الذي احب .. وهذا ارسنال اللي اتمنى ان اراه كل اسبوع .


تكتكيا دخلنا المباراة بتشكيل مكون من

تشيزني
جيبس فيرمالين ميرتي سانيا
ارتيتا جاكي
كازورلا

جيرفينهو جيرود تشامبرلين

وفقا لاخبار قبل المباراة رؤية سانيا كانت مستبعده كذلك وجود بودي على الدكة كانت غريبة ايضا.

الفريق قدم مباراة حلم .. حقيقة لم اكن متفائلا بمثل هذا الاداء .. عصب اداء الفريق وما ساعده على تقديم هالشكل الفني المتميز هو الضغط اللي كنا نمارسه على لاعبي ويست بروم في نص ملعبهم .. خصمنا لم يستطع ان يصل لمناطقنا كثيرا بفضل الضغط الكبير والعالي اللي مارسناه عليه .. بحق ارسنال كان مدهش في هالجزئية.


الاشادة كل الاشادة لثلاثي خط الوسط اليوم .. ارتيتا قام بدور تكتكي مذهل اي كرة شاردة تصل ملنتصف ملعبنا كان تلقاه يقطعها بذكاء تكتيكي مذهل .. كازورلا لعب بمزاج عالي عالي جدا .. وعاد لتوهجه المعروف عنه شخصيا ,,, وهو امر واضح جدا ان سانتي هو اللاعب اللي نعول عليه لحمل الفريق لانه اللاعب الاكبر موهبة واللاعب الخلاق بصورة خيالية في الفريق .. الاستلام والتسليم عنده كان مذهل .. اللاعب الوحيد في الفريق اللي يعطي تمريرة للامام بصورة ايجابيةوخيالية .. عجبني ليس في توزيع الكور فحسب بل منح الفريق شكل هجومي جبار بمنح التمريرات البينية الامامية .. ومساعدة جيرفينهو وتشامبرلين بمنحهك التمريرات الامامية اللي تخليهم يجدو مساحة يخترقو من خلالها ... ما قدمه جاكي اليوم يستحق مجلدات من الاشادة مستحيل ما قدمه الليلة من افتكاك وضغط على الخصم وتوزيع لعب .. لاعب يمتلك قدرة مذهلة على ربط منطقة الوسط والدفاع والهجوم .. قدرته على استلام الكرة والتقدم بها للامام ورؤويته للملعب كلها امور تجعلك ترفع القبعة احتراما لما قدمه نجم المباراة على الاطلاق.

تشامبرلين ايضا قدم مستوى اسطوري وسبب خلخلة لدفاعات ويست بروم بصورة جميلة وتسبب في ركلة جزاء بخبرته وسرعته .. جيرفي كان اقل في الاداء .. يفتح صح يركض صح .. لكن لمسته على الكرة سيئة للغاية سواء في الفينشينج .. سواء في التمرير .. محتاج شغل كبير .. حرام لاعب بمثل هالسرعة والموهبة يكون مجهوده جبار وانتاجيته تقترب من الصفر .. جيرود ما ادري وش صار له ما يهمني يسجل ولا لا لان الفريق فيه عديد اللاعبين يسجلون ... يهمني يرجع لمستواه السابق اجتهاده الكبير تحركه الصحيح متاكد انه اليوم لو انه كان يفتح بالصورة اللي اعتدناها منه كان خرج بهدفين على الاقل ما ادري وش فيه مضغوط لازم فينغر يجلس معه ويكلمه كان اكثر لاعب متوتر في الارسنال وشاهدنا ذلك في مشاداته مع لاعبي الخصم .. طلب تسديد ركلة الجزء الثانية وارتيتا رفض حتى انه ما احتفلمع اللاعبين بعد تسجيل ارتيتا للركلة .. كنت متمني ارتيتا يخليه يشوتها متاكد انه كان راح يجيبها وراح تساعده كثير .

الخط الخلفي كان مميز وقام بدروه على اكمل وجه سانيا وجيبس ساندو ودافعو بصورة طيبة .. ميرتي ما زال يقدم مستوياته الخورافية .. اما فيرمالين فوالله له معزة خاصة جدا وقدم مستوى كبير .. في كورة انبرش وطلعها لركنية في الشوط الثاني يا شيخ جلست اصارخ فيرمااااااااااااااااااااااالين كانه جاب هدف .


عودة جميلة اداء راقي روح كبيرة نتيجة ايجابية كل ما كنا نحتاجه وكل ما احتاجه اللاعببون وفينغر قدمته لهم هذه المباراة .. استمروا على هذا المنوال .


فتكو بعافية