مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5805  
قديم 06/12/2012, 10:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آلجني آلآزرق 9
آلجني آلآزرق 9 آلجني آلآزرق 9 غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,305
كاسياس: بعد التأهل إلى دور الـ 16 في دوري الأبطال نريد الآن تقليص فارق النقاط في الدوري

وأضاف الكابتن الأبيض: بلد الوليد يلعبون كرة قدم جيدة .. والأمور ستكون صعبة بالنسبة لنا


دييجو جاباليكوينتو - تحرير محمد العياصرة

ريآل مدريد يلعب خارج ملعبه ضد بلد الوليد، ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأسباني هذا الموسم، والبيض يبحث عن الفوز، وحلل الكابتن ريآل مدريد وحارس المرمى ايكر كاسياس المباراة ضد الخصم الذين يلعب على مستوى عال جدا منذ عودتهم إلى دوري الدرجة الأولى فقال: ستكون المباراة صعبة والأرضية صعبة حيث المشجعين يساندون فريقهم للبقاء يلعب في دوري الدرجة الأولى. بلد الوليد يلعبون كرة قدم جيدة جدا، ويأتي بعدما حقق الفوز في ملعب اشبيلية، وأعتقد ان مباراة السبت ستكون مباراة صعبة، وأنها سوف تجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا.
وتأهل الفريق لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وذات الدور من كأس اسبانيا وحقق الفوز في الديربي وعنها يقول الكابتن: الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا نتوقع خصما صعبا في مباريات خروج المغلوب، ولكن من الآن وحتى فبراير سيكون هناك وقت للاستعداد، الآن نريد أن نركز على الدوري فالأهداف المحددة لنهاية السنة، يجب تقليص الفارق عن اتليتيكو وبرشلونة في الدوري، واستمرار التقدم في الكأس.
"الأبيض" يلعب ثلاث مباريات في هذا الأسبوع ضد بلد الوليد، سيلتا فيجو واسبانيول ويريد تحقيق ثلاثة انتصارات حيث يقول كاسياس: انها ثلاث مباريات في تتابع سريع ولكن في الوقت الحالي لا يمكننا تحمل خسارة أي نقاط في الدوري. ضد سيلتا في الكأس نأمل أن القيام بشكل جيد في المباراة التي ستكون غاية في الصعوبات. لقد تغلبنا عليهم بصعوبة في الدوري في أكتوبر الماضي، وهي الفريق الذي قد عاد لتوه إلى دوري الدرجة الأولى، ونتوقع اسبوع صعب مع لقاء اسبانيول الذين يأتون الى مدريد وهم في وضع صعب للغاية مع مدرب جديد.


ريال مدريد - كاسياس: بعد التأهل إلى دور الـ 16 في دوري الأبطال نريد الآن تقليص فارق النقاط في الدوري