مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3073  
قديم 05/12/2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


وابارا يقود فريقه إلى الدور المقبل من الكأس



سجل اللاعب الشاب ريس وابارا أولى أهدافه مع أولدهام أتلتيك في ملعب باونداري بارك، في مباراة تألق فيها فريقه و حصد خلالها بطاقة التأهل إلى الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمواجهة نوتينجهام فورست.

ولم ينجح وابارا في منع الضيوف من التقدّم على فريقه بهدف مبكّر، جاء في الدقيقة الرابعة من توقيع اللاعب بليك، وهو هدف أربك حسابات أولدهام أتلتيك منذ البداية.

لكن مع توالي الدقائق، فرض أصحاب الأرض هيمنتهم وسط الميدان، وكادوا يُسجلون هدف التعادل، وانتظروا حتى الدقيقة الخامسة والأربعين ليُوقع المدافع الواعد ريس وابارا على أولى أهداف فريقه.

وشهد الشوط الثاني أفضلية مطلقة لنادي أولدهام أتلتيك الممارس ضمن دوري الدرجة الثانية، حيث سيطر وضغط على دفاع الخصم، فنجح بذلك في إضافة هدفين، وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 3-1.

وسيواجه أولدهام أتلتيك نظيره نوتينجهام فورست في الدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي حسب ما أسفرت عنه القرعة منذ أيام، و سيُقام هذا اللقاء عند نهاية الأسبوع الأول من العام الجديد.

اللاعب جيريمي هلان رافق بعثة فريقه شيفلد وينزداي إلى بلاد الغال في ضيافة نادي كارديف سيتي، وقد ألحق به هذا الأخير الهزيمة السادسة على التوالي في منافسات الدوري 1-0.

ويحتل فريق شيفلد وينزداي المركز الثالث والعشرين من ترتيب دوري الدرجة الأولى، وهو على بعد نقطتين فقط من المتذيل بيتربوروه يونايتد.

ومن جانب آخر، شارك المهاجم الباراجوياني روكي سانتا كروز كبديل في تشكيلة ملقة في الليجا، لكنه لم يمنع سقوطه أمام مضيفه خيتافي بهدف للا شيء.

ويبقى اللاعب المعار من السيتي ريان ماك جيفرن أكثر اللاعبين حظاً في نهاية الأسبوع الماضي، عندما ساعد فريقه هيبرنيان في الحفاظ على نظافة شباكه، والفوز على خصمه هارتس بهدف للا شيء في كأس إسكتلندا.

أما اللاعب محمد عبد الرزاق، فقد نجح في الظهور للمرة الأولى رفقة رايو فاييكانو، عندما تعادل سلبياً أمام نظيره لاس بالماس في كأس ملك إسبانيا، و هي نتيجة لم تؤهل فريقه إلى الدور الموالي من المسابقة، بسبب خسارته في الذهاب بنتيجة 1-0.

وكالعادة، واصل بعض اللاعبين ابتعادهم عن أنديتهم أو جلوسهم المتكرّر على مقاعد البدلاء، و الحديث هنا عن: إمير هافز، عمر العبدلاوي، ديرديك بوياتا و واين بريدج.. وهؤلاء جميعاً لم يتمكنوا من المشاركة في أية مباريات في نهاية الأسبوع الماضي




وابارا يقود إلى الدور المقبل من الكأس - Manchester City FC