مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3071  
قديم 05/12/2012, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: الإخفاق الأوروبي سيمنحنا لقب البريميرليج



عبَّر روبيرتو مانشيني المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ لفريق مانشستر سيتي عن تفاؤله بالمرحلة المُقبلة مع الفريق السماويِّ في الدوري الإنجليزيِّ بعد الإخفاق الأوروبيِّ.

كان السيتي قد تعرَّض لهزيمةٍ بهدفٍ نظيف من بروسيا دورتموند بألمانيا في ختام دوري المجموعات بدوري الأبطال الأوروبيِّ ليودِّع البطولة رسميًّا ويفشل في اللحاق بالدوري الأوروبيِّ.

كما أضاف مانشيني قوله: "إن غيابنا عن الدوري الأوروبيِّ بالتأكيد سيمنحنا تركيزًا أكثر في البريمير ليج لكن هذا لا يعني أننا لم نكُن نلعب اليوم للفوز والتأهُّل لهذه البطولة".

ثم تابع مُدرِّب السيتي حديثه قائلاً: "الآن لسنا في الدوري الإنجليزيِّ ولذلك يجب أن نشعُر بخيبة الأمل لخروجنا من دوري الأبطال وعدم تأهُّلنا للدوري الأوروبيِّ".

واصل مانشيني حديثه عن الإخفاق الأوروبيِّ قائلاً: "إن الموسم الأوروبيَّ الماضي كان أفضل بالنسبة لنا، أما هذا الموسم فقد لعبنا في مجموعةٍ صعبةٍ وعندما تُخطئ في أول مُباراة ثم الثانية والثالثة يكون طريق العودة صعبًا".

من جانبه رفض مانشيني القول بأن السيتي فشل في التأهُّل للدوري الأوروبيِّ بعد الهزيمة من دورتموند قائلاً: "لقد فشلنا في التأهُّل من قبل وليس اليوم، ومع ذلك سنحت لنا فُرص عديدة للتسجيل لم نستغلها جيِّدًا".

أخيرًا أنهَى مانشيني حديثه قائلاً: "إن دوري أبطال أوروبا ليس له مقاييس، فقد ودع دورتموند في الموسم الماضي البطولة واحتلَّ المركز الأخير في المجموعة، والموسم الحالي أنا أعتقد أنه واحد من الفِرَق التي بإمكانها تحقيق اللقب، كل شيء مُمكن أن يتغيَّر".




مانشيني: الإخفاق الأوروبي سيمنحنا لقب البريميرليج - Manchester City FC