مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2865  
قديم 30/11/2012, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"تيتو" : لايهمنا الفارق ، ديل بوسكي يستحق ، ( ميسي ) لديه تحدي ، وسعداء لـ ابيدال !!!




تحدث المدرب الكاتلوني الشاب ( تيتو فيلانوفا ) بالمؤتمر الصحفي لـ مباراة برشلونة × اتليتك بلباو يوم غد السبت .

في البدايه تحدث عن الفارق مابين برشلونة والريال ( 11 ) نقطه .. حيث قال : لم اكن اعتقد ان الامور ستصل لهذا ، نحن في كل مباراة التفكير فقط في الفوز ، التنافس او المسافه او الفارق ليس مشكلتنا ".

هل سيخسر الريال الدوري لو خسر الديربي في الغد ؟ .. قال تيتو : لا اطلاقاً ، وحتى لو وصل الفارق الى ( 14 ) او ( 16 ) نقطه ، لايزال هناك الكثير ، وغداً ربما يعود الفارق الى ( 8 ) ".

هل سترى الديربي ؟ .. قال تيتو : سوف اكون هنا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، ومن ثم سـ اذهب لـ تناول العشاء ، وليس لدي اي نيه ان ارى المباراة او اتابعها " .

اما عن الكره الذهبيه .. قال تيتو : الكره الذهبيه مازالوا يتحدثون عنها منذ فتره طويله ، نحن سعداء ان اثنين من اصل ( 3 ) ترشحوا من ابناء النادي وهم من ( برشلونة ) ".

اما عن الاسطوره ميسي .. قال تيتو : اعتقد ان اللاعب حصل على الراحه ، على الرغم من ان التحدي لديه والمتمثل بتحطيم رقم ( مولر ) ".

لست مرشحا لـ افضل مدرب في العالم .. قال تيتو : لا اعتقد ذلك ، انا بدأت للتو مسيرتي كـ مدرب ، والـ 3 المرشحين يفعلون بشكل جيد للغايه ، هي منافسه معقده للغايه ، ديل بوسكي يستحقها وبكل جداره ، واما على مستوى الفرق فـ بيب غوارديولا هو من يستحقها بكل تأكييد .

اما عن قلبي الدفاع ( بويول ) و ( بيكيه ) فقد قال تيتو : تعرضوا للأصابات كثيراً هذا الموسم ، تغيبوا معظم المباريات ".

مباراة الغد امام اتليتك بلباو .. قال تيتو : انهم يلعبون بنفس طريقتنا ، لاعبو فريقي يعرفون فريق بيلسا جيداً ، يضغط كثيراً ، ونحن ينبغي علينا ان نعمل ، بالحقيقه بلباو خسر اثنين من اللاعبين المهمين نحن نتحدث عن خافي مارتينيز وعن لورينتي الذي يشارك قليلاً هذا الموسم ، ولكن هذا لا يقلل منه فـ لورينتي مهاجم خطير ".

اما عن المهاجم الاسباني ( فيرناندو لورينتي ) وهل ينضم الى الفريق .. قال تيتو : لديه جوده عاليه وهذا امر مهم ، حاليا لا اخطط بتعزيزات الموسم المقبل ، لكن لورينتي على مستوى للعب في انديه كبيره بـ اوروبا ".

هل حان وقت الهزائم للفريق ؟ .. قال تيتو : عادتاً يكون في الموسم اوقات سيئه وهذا يحدث لجميع الفرق كبيره او صغيره ، نحن يجب علينا ان نكون مستعدين لهذه الامور ".

عن عودة ابيدال .. قال تيتو : إنها اصابه مختلفه عن الاصابات الاخرى ، هو بتطور ، ومهما كان تطوره اكثر سنبلغ من الاداره الطبيه ، لايوجد وقت محدد لعودته ولكن نحن سعداء للغايه لتواجده معنا ، يتدرب على الميدان مع المعد البدني ، ونحن نعيش اكثر سعاده بالفريق ".

اخيراً سئل تيتو هل سيكون هناك تعاقدات في الشتاء .. قال تيتو : لن يكون هناك اي تعاقد في الشتاء للفريق ".



Vilanova: "Ni a 14 ni a 16 puntos veo al Real Madrid muerto" | Liga BBVA | AS.com