مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2859  
قديم 30/11/2012, 05:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"ديفيد فيا" : سعيد لـ ( 90 ) دقيقه ، الفوز على الاتليتك ، ولايهمنا ديربي ( مدريد ) !!



تحدث ( ديفيد فيا ) حصرياً لـ صحيفة "موندو ديبرتيفو" صباح اليوم بعد ان تغلب على حاجز ( 300 ) هدف في مشواره الكروي .

حيث اكد ( فيّا ) انه سعيد جداً لـ لعبه مباراة كامله في هذا الموسم بعد الاصابه التي تعرض لها في ديسمبر الماضي ، حيث مرت سنه على اخر مباراة لـ فيا لعبها كامله كانت في ( 29 ) نومبر في عام ( 2011 ) امام فريق ( رايو فاليكانو ) حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بـ ( 4/0 ) ، حيث سجل هدف واحد من الاهداف الاربعه .


فيا بعد تسجيله لهدفين امام فريق الافيس اكد قائلاً : لعبت ( 90 ) دقيقه وانا سعيد للغايه ، ووجدت هذا الامر في المباريات دائما ". كما انه اعرب عن اسفه لاصابته في الكاحل والتي منعته من اللعب امام فريق ( ليفانتي ) حيث قال فيّا : لقد كان لدي اصابه في الكاحل ، ولكن هذا طبيعي ، انا تعافيت منها واتدرب تدريباً جيداً في كل اسبوع ".

واضاف : ان الاهداف الـ ( 301 ) تجعلك تعتقد انك احسنت صنعاً ، وهو رقم يجعلك تشعر بالفخر ". يذكر ان فيا سجل هذا العدد من الاهداف في ( 581 ) مباراة رسميه في كرة القدم .

فيا استطاع تسجيل ( 40 ) هدف مع برشلونة في 92 مباراة ، ثمانيه منهم كانت هذا الموسم ، 5 في الدوري الاسباني و 3 في الكأس ، حيث قال فيا عن ديربي مدريد : الشيء المهم هو الفوز في مباراتنا ضد اتليتك بلباو ، لايمكننا فعل شيء حيال ما يحدث في ديربي مدريد ، نحن قادرون على تجاوز الرقم القياسي لـ افضل بدايه في الدوري ، ونحن سنعمل لـ تحقيق ذلك ".



David Villa cierra el cيrculo