مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2852  
قديم 29/11/2012, 07:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"تياغو الكانتارا" : ( ميسي ) الافضل بالعالم ، احلم ( بالكره الذهبيه ) ، ومدريد خطير !!!




تحدث لاعب نادي "برشلونة" تياغو الكانتارا في مؤتمر الصحفي بعد تدريبات الفريق الأول ، وتحدث عن الكره الذهبيه وعن الفارق النقطي ( +11 ) عن ريال مدريد .

في البدايه عن الفارق مع ريال مدريد .. حيث قال تياغو : الفارق غير واقعي ، ولايعكس الجماليه في الدوري ، وربما في النهايه يكون اكثر من ذلك ، نحن لانعرف ".

واما هل يعتقد ان ريال مدريد هو الخصم الاكثر خطوره .. قال تياغو : مدريد هو دائما منافس خطير ، هو كان بطل الدوري العام الماضي ، دائما هو خطير ".

هل كنت تتوقع هذه الوضعيه الهادئه بالنسبه لكم في الدوري ؟ .. قال تياغو : غير متوقع كل ماحدث في البدايه ان نتخيل السجل يصل لهكذا ، نحن رغبتنا الفوز في كل مباراة ، الان .. اتليتكو مدريد يقدم مباريات رائعه ، ويحصل على انتصارات كثيره ايضاً ".

مطلع الاسبوع المقبل هل سيصل الفارق لـ ( 14 ) نقطه ، وسيفيدكم ؟ قال تياغو : لايمكن لأي نتيجه تفيدنا ، الاكثر اهميه هو لعبنا ، وان نتمكن من الحصول على الثلاث نقاط ، بالنسبه لهم الفوز او التعادل او حتى الخساره ستكون الفوائد لنا " .

هل ترى ريال مدريد اقوى من اتليتكو مدريد ؟ قال تياغو : انهم فريقين قويين جداً في الدوري ".

اما عن الكره الذهبيه .. قال تياغو : سـ اكون واضح معكم ، ليونيل ميسي هو افضل لاعب في العالم ، ولكن هناك لاعبين اشاركهم في غرفة الملابس هم جيدون جداً ، وهم مرشحين كذلك للكره الذهبيه كـ إنييستا وتشافي " .

هل تحلم بالكره الذهبيه ؟ قال تياغو : عندما كنت طفلا كنت احلم بهذه الامور دائما ، كنت احلم باللعب فما بالك لو كانت في الكره الذهبيه ، ولكن الان هي بعيده كل البعد ، علينا فقط التطور كل يوم ، وهناك اشخاص هم اعلى بكثير " .

هل يعترض برشلونة من ذهاب اخيك ( رافهينها ) لكي يلعب مع المنتخب البرازيلي مادون 20 عام ؟ .. قال تياغو : نحن نتفهم النادي لن يسمح له بالذهاب ، هو لاعب مهم جداً في فريقه ، واعتقد ان النادي يحتاج اللاعب وهو اكثر ملاءمه له ، وبالتالي فأن شقيقي حريص ان يكون مع الفريق ".

المستقبل الذي ينتظر ( جيرارد ديولفيو ) ؟ .. قال تياغو : كعاشق لكرة القدم ، اود ان ارى اللاعبين الجيدين في الفريق الأول ، اخي ( رافيهنيها ) تحدث عنه كثير انه لاعب عظيم ، لديه درجه عاليه من التطور ، اضافه الى ذلك هو من نوعية اللاعبين الشباب الذي مستواهم في ارتفاع ".

احساسك بعد الاصابه ؟ .. قال تياغو : انه شعور غريب ، الاصابه ممكن تحدث في اي لحظه وفي كل شيء ، انا سوف اذهب للعب بشكل تدريجي ".

هل فقد اتليتك بلباو مستواه ؟ .. قال تياغو : صحيح ان ترتيبهم في الدوري بالاسفل مقارنه بالعام الماضي ، خافي مارتينيز رحل عنهم ، سوسايتا اصيب كثيراً ، ايكر مونياين مازال يحتاج الى سوسايتا ، ولكن بالحقيقه لديهم لاعبين جيدين بما فيه الكفايه " .



"El Madrid es el