مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3636  
قديم 26/11/2012, 06:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ - L E G E N D -
- L E G E N D - - L E G E N D - غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2012
المكان: بحر حبّك
مشاركات: 247

راح أقول مبروك على التعادل ، تعادل إيجابي للفريق بحكم الظروف الحالية اللي يمرّ بها الفريق // بعد قدوم مدرب جديد ، ومشاكل عدّة للفريق وتلعب أمام المتصدر وبطل النسخة الماضية وأيضاً يكون الخصم أفضل منك في المباراة برأئي تعادل إيجابي للفريق ..

بداية رافا الأولى مع الفريق : أشوفها بداية جيّدة لمدرب يستلم فريق في فترة قصيرة جدّاً [ 3 أيام ] ، مدرب عرف نسبيّاً وين الخلل في الدفاع وعالجه الخلل ، وشفنا أداء الدفاع بالأمس كيف كان مع الكلين شيت اللي حظر لأول مرّة بعد فترة طويلة // رافا في المباراة اشتغل على الجانب الدفاعي للفريق بل وألزم المازكار بأدوار دفاعية كبدايةً أولى له مع الفريق // الدفاع كان جدّاً ممتاز لولا بعض الأخطاء الساذجة من ديفيد لويز أمّا : إيفا - أشلي - سيزار : يستاهلون التصفيق على اللي قدموه بالأمس خصوصاً أشلي قدّم مباراة جدّاً رائعة وحقيقةً أرى إن هالمباراة هي أفضل مباراة شفتها لأشلي هالموسم ، ما نهضم حق إيفا واللي بدوره قدم مباراة جميلة ، إيفا وين ماتبي تحطه مافيه مشكلة ظهير قلب وحتّى رأس حربة / بالأمس اللاعب كان منظبط إنظباط تامّ بمهامه الدفاعية على عكس المتهوّر لويز ، واللي مازالت أخطاءه تتكرر مباراة بعد مباراة ، لو رافا يجرّب شراكة كاهيل ل كان خط الدفاع 10 على 10 // بالإضافة إلى سيزار : لاعب تقدر تعتمد عليه في المباريات المهمّة ، أعجبني جدّاً في مسألة رجوعه وضغطه على حامل الكرة وشفناه بالأمس كيف كتم كولاروف صحّ ..

ميكيل - رامي : مباراة جميلة للخوال ، نتمنى نشوف تطور أفضل لمستوى اللاعبين والتفاهم أكثر وأكثر ، ميكيل - رامي : هم من يجب عليهم أن يبدوأ الهجمة خصوصاً رامي : سرعة اللاعب ومراوغاته لابدّ تستغل بالطريقة السليمة لبناء الهجمة بالإضافة إلى التسديد من خارج المنطقة واللي شاهدناه في الآونة الأخيرة يسددّ من
الخارج // ميكيل : لمّا أشوف اللاعب منطلق ويبني هجمه ، يعجبني اللاعب مع بروده وأناقته وتسليمه للكورة صحّ ، لكن أدواره الدفاعية فيها بعض المشاكل واللي محتاجه لتطوير أكثر مع رافا في الوقت الحالي .. !

//


وين هازارد ! بداية الموسم ؟! ، ألف علامة إستفهام على البلجيكي في آخر المباريات ؟! ، بدايته كانت جدّاَ رائعة في الموسم ولكن الآن مستوى اللاعب في إنخفاض واضح ومؤثر ، هل اللاعب إلى الآن ما انسجم مع المجموعة بالشكل المطلوب ؟! ، هل الإرهاق مؤثّر عليه ؟! ، وش السبب في نزول مستوى اللاعب بنظركم ؟!

بداية جيّدة للفريق ومع أول لقاء لرافا ، مباراة بعد مباراة وبإذن الله تتعدل الأوضاع ويعود بطل أوروبا كما كان ..

//


متى نشوفك ؟! ، ترى مشتاقين ..