مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2929  
قديم 26/11/2012, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


المانشيو يُعنف لاعبيه على رعونتهم أمام تشيك

المانشيو كاد يفقد عقله بعد إهدار لاعبيه لأكثر من فرصة

مُحققة أمام العملاق تشيك




وبخ المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني لاعبيه وانتقد رعونتهم في إنهاء الهجمات بشكل صحيح، وذلك بعدما تفنن أجويرو وسيلفا في إهدار الفرصة السهلة تلو الأخرى أمام حارس تشيلسي بيتر تشيك في قمة الجولة رقم 13 في البريميرليج التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج وانتهت سلبية بدون أهداف.

وشدد على أهمية التركيز بشكل أفضل أمام مرمى الخصوم في قادم المواعيد، مُحذراً من سيناريو كارثي "لا يُحمد عقباه" لو تكررت نفس الأخطاء في الأسابيع القادمة، وقال لإ ذاعة توك سبورت "إذا كنا نريد تحقيق الانتصارات ونُصبح أكثر قوة، فيجب استغلال كل فرصة مؤكدة، ومن الضروري أن نكون أكثر عدوانية في المربع الأخير من الملعب، لكن إذا تكرر سيناريو اليوم فسنكون في عداد المفقودين وسنفقد المنافسة على لقبنا".

"عندما يكون لدينا فرصة مؤكد فيجب استغلالها كما ينبغي، إننا نملك العديد من اللاعبين القادرين على التسجيل من أي وضعية، لكن لسوء الطالع دائماً نسجل مرة واحدة بعد ضياع ثلاث فرص سهلة، ولأننا لعبنا أمام خصم عنيد مثل تشيلسي كان يتعين علينا وضع كل تركيزنا في إنهاء الهجمات...وللأسف هذا لم يحدث".

وبانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، يكون السيتي قد فرط في صدارة البريميرليج متأخراً بنقطة عن المتصدر اليونايتد الذي رفع رصيد نقاطه لـ30 نقطة بفوزه على كوينز بارك رينجرز بثلاثية مقابل هدف.




المانشيو يُعنف لاعبيه على رعونتهم أمام تشيك - Goal.com