مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2814  
قديم 26/11/2012, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"زوبيزاريتا" : الدوري ( ما زال ) ، ( الفيس ) لايستحق ، وإليكم ميزة ( اللامسيا ) !!!




تحدث المدير الرياضي ( اندوني زوبيزاريتا ) بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على فريق ( ليفانتي ) في الدوري الاسباني .

في البدايه عن الفارق النقطي .. قال ( زوبي ) : نحن في نوفمبر تشيرين الثاني ، الدوري سيستمر حتى مايو ، وسنلعب في الدوري امام ( 19 ) فريقاً ، ونحن سعداء كذلك لعودة ( تياغو ) و ( ادريانو ) ، وكذلك سعداء بالاهداف والمباراة ".
واضاف زوبي : عندما سجلنا الهدف الأول فتحت المباراة اكثر ، ثم انخفض ليفانتي واستطعنا تسجيل الهدف الثاني والذي كلفته الكثير ، واستطعنا تسجيل الاهداف في غضون 15 دقيقه فقط ".

اما عن إنييستا فقط قال ( زوبي ) : لقد سجل هدف من خارج المنطقه ، ولعب ايضاً في مركز الجناح " . داني الفيس ؟ .. قال زوبي : لايستحق هذا داني ، امل ان لا يتعرض لـ شيء ، اصابته عضليه وهي مزعجه ، وغداً سيتم اختباره في النادي لتحديد مدى غيابه ".

اما عن ( 11 ) لاعب في اللامسيا والذي لعبوا في مباراة اليوم .. قال ( زوبي ) : لقد حدث ماكنا نبحث عنه ، نحن نعمل لتحقيق الاهداف ، لدينا لاعبين مثل سيسك والبا قد عادو الى ديارهم ، وهم فخر للشعب لدينا كذلك ، ميزة هؤلاء اللاعبين هي المساهمه بشكل كبير جداً لهذا النادي " .

اما عن ملاحق برشلونة هذا الموسم ( اتليتكو مدريد ) .. قال ( زوبي ) : في الوقت الراهن اتليتكو مدريد هو وراءنا ، لديه مباراة في الديربي ، لنرى " .




Zubizarreta: "