مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2926  
قديم 25/11/2012, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: خسرنا نُقطتَيْن



يعتقدُ روبيرتو مانشيني أن مانشستر سيتي قد خسر نُقطتَيْن بعدما تعادلَ بدون أهدافٍ مع فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مُباريات الجولة الـ 13 من الدوريِّ الإنجليزيِّ المُمتاز.

كان السيتيزنس قد استحوذ على الكُرة في مُعظم فترات المُباراة وسدَّد أكثر على مرمَى أصحاب الأرض، لكنه وقع في فخ التعادُل خلال أولَى مُباريات الفريق اللندنيِّ تحت قيادة المدير الفنيِّ الجديد رافائيل بينيتز.

من جهته يرَى مانشيني أن السيتي كان قادرًا على تحقيق الفوز، لكنه افتقد الشراسة في الثلث الأخير من الملعب، وعن هذا قال المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ: "دائمًا تكون المُباريات هنا صعبةً، لقد لعبنا بشكلٍ جيِّد لكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة، فأحيانًا نلعب بشكلٍ جيِّد كما حدث هنا لكننا لا نُحقِّق الفوز".

كما واصل حديثه بقوله: "كان لدينا فُرص أفضل، وأعتقد أننا خسرنا نُقطتَيْن، وقد سيطرنا على الشوط الأول، لكن الشوط الثاني لم يكن الأمر على هذا النحو تمامًا".

فيما أنهَى تصريحاته قائلاً: "كانت المُباراة صعبة بالنسبة لهم، لكننا لعبنا بشكل جيِّد، لقد خسرنا العام الماضي مُباراةً لعبنا خلالها بشكل جيِّد، أما هذا الموسم فقد حصلنا على نُقطة، إنني لست سعيدًا ولكن هذا أفضل".

وقد خسر مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب البريمير ليج وأصبح في المركز الثاني بعد التعادُل مع تشيلسي لصالح غريمه التقليديِّ مانشستر يونايتد الذي تصدَّر بفارق نُقطةٍ واحدة عن حامل اللقب.




مانشيني: خسرنا نُقطتَيْن - Manchester City FC