مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2925  
قديم 25/11/2012, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600



تشيلسي 0


سيتي 0




تعادلَ مانشستر سيتي مع مُضيفه فريق تشيلسي بنتيجة (0-0) على ملعب ستامفورد بريدج ضِمن مُباريات المرحلة الـ 13 من الدوري الإنجليزيِّ المُمتاز، ليخسر السيتيزنس الصدارة بفارق نُقطةٍ واحدةٍ لمصلحة مانشستر يونايتد.

بدأ الشوط الأول بضغطٍ من أصحاب الأرض على دفاعات السيتي الذي تمركز جيِّدًا في وسط ملعبه، وبعد مرور أربع دقائق فقط بدأ حامل لقب البريمير ليج يُبادل البلوز الهجمات، وكانت الأولى عن طريق تمريرةٍ من سيلفا إلى زاباليتا لكن الدفاع لحق بها وأخرجها.

وفي الدقيقة التاسعة عاد المان سيتي مرة أُخرى ونظَّم هجمةً وصلت إلى الأرجنتينيِّ أجويرو الذي سدَّد كُرةً سهلةً وصلت إلى يدي بيتر تشيك حارس مرمَى الفريق اللندنيِّ، وردَّ بعدها تشيلسي بهجمةٍ عن طريق ماتا الذي مرَّر الكُرة إلى توريس داخل المنطقة لكن الأخير لم يُحسن التعامل معها لتذهب سهلةً إلى جو هارت.



حينئذ اتضح أن السيتي يفتقدُ للمسة الأخيرة أمام مرمَى بطل أوروبا لتسجيل هدف المُباراة الأول، فعلى الرغم من الاستحواذ والضغط لكن مُحاولات أجويرو ويايا توريه كانت تصطدم دائمًا بيقظة دفاع تشيلسي.

حتى جاءت الدقيقة 20 لتُعلن عن أول فُرصةٍ حقيقيَّة في المباراة من جانب مانشستر سيتي بعد عرضيَّة من زاباليتا وصلت إلى سيلفا القريب من المرمَى لكن رأسيَّة اللاعب الإسبانيِّ ذهبت فوق العارضة.

لقد اتسمت المُباراة بالحذر من الجانبَيْن ولم تُتح الكثير من فُرص بسبب الحرص الدفاعيِّ الذي لعب به مانشيني وبينيتز، ومن هجمةٍ مُرتدَّة سريعة وخطيرة بقيادة أوسكار وماتا كاد أصحاب الأرض أن يصنعوا فُرصةَ هدفٍ مُحقَّق لولا براعة باري الذي أوقف الهجمة.



ردَّ بعدها السيتي بهجمةٍ خطيرةٍ في الدقيقة 36 عن طريق زاباليتا الذي مرَّر إلى دجيكو لكن بيتر تشيك تصدَّى للتسديدة القويَّة من جانب المُهاجم البوسنيِّ، وقبل نهاية الشوط كاد أجويرو أن يُسجِّل الهدفَ الأول من كُرة دجيكو لكن رأسيَّة المُهاجم الأرجنتينيِّ ذهبت سهلةً إلى حارس البلوز، لينتهي الشوط الأول بدون أهدافٍ.

في الشوط الثاني واصل الفريقان اللعب بنفس الأسلوب، وكانت أولى الكُرات الخطيرة من نصيب أصحاب الأرض عن طريق تسديدةٍ قويَّة من أشلي كول لكن كومباني أخرجها وهي في طريقها للمرمى.

ثم تابع تشيلسي الضغط حتى كاد أن يُسجِّل الهدفَ الأول من تسديدة قويَّة جاءت من البرازيلي راميرز لكنها مرَّت فوق عارضة جو هارت بسنتيمتراتٍ قليلةٍ، ردَّ عليها يايا توريه بتسديدةٍ قويَّة لكن تشيك تصدَّى لها على دُفعتين.

وفي الدقيقة 61 أضاع فيرناندو توريس فُرصة افتتاح النتيجة بعدما تلقَّى تمريرة ماتا التي وضعته أمام المرمَى لكن تسديدته مرَّت فوق العارضة بطريقةٍ غريبةٍ، بعدها لعب تشيلسي بطريقة الدفاع والاعتماد على الهجمات المُرتدَّة بشكلٍ صريحٍ.

مع توالي هجمات السيتيزنس سدَّد كارلوس تيفيز كُرةً قويَّة للغاية أخرجها تشيك ببراعة إلى ركلةٍ ركنيَّة، لتبقَى المُباراة في الملعب بين الفريقَيْن في ظلِّ عدم رغبة أيِّ مُدرِّب في المُغامرة وخسارة نقاط اللقاء.



إلى هنا هدأ جوُّ المُباراة بعد توالي التبديلات من جانب مانشيني وبينيتز وهو ما أثَّر على الأداء الهجوميِّ للفريقَيْن، لكن أشلي كول كاد أن يُسجِّل هدف النقاط الثلاث لأصحاب الأرض من تسديدةٍ قويَّة من خارج المنطقة إلا أن جو هارت تصدَّى لها وأخرجها لركنيَّة.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء حاول السيتي خطف النقاط الثلاث والعودة بها إلى ملعب الاتحاد، فاقترب ناستاسيتش من تسجيل هدفِ الحسم بعدما لعب كُرة رأسيَّة في الدقيقة الأخيرة لكن تشيك تصدَّى لها على خط المرمى.

الدقيقتان المحتسبتان من جانب الحكم كريس فوي لم تُسفرا عن أيِّ جديدٍ يُذكر لتنتهي المُباراة بنتيجة التعادل بدون أهدافٍ، ليعود حامل لقب البريمير ليج بنُقطة إلى ملعب الاتحاد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 29 في المركز الثاني بفارق نُقطةٍ واحدةٍ عن اليونايتد صاحب الصدارة، فيما ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة رقم 25 في المركز الرابع.




تفاصيل المباراة


الاحد 25 نوفمبر 2012, 4:00م
عدد الجمهور41,792
دوري باركليز الإنجليزي الممتاز

الحكم
كريس فوي


الفرق


تشيلسي:
تشيك، ازبيليكويتا، لويز، ايفانوفيتش، كول، راميرز، ميكيل (روميو د79)، هازارد (موسيس د71)، اوسكار، ماتا، توريس

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
ترنبول، بيرتراند، كاهيل، مارين، فيريرا

إنذارات
لا يوجد


مانشستر سيتي:
هارت، زاباليتا، كومباني، ناستاسيتش، كولاروف، يايا توريه، باري، سيلفا، ميلنر، دجيكو (تيفيز د69)، اجويرو (بالوتيلي د86).

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
مايكون، نصري، جارسيا، كولو توريه، بانتيلمون

إنذارات
زاباليتا (د64)، كولاروف (د76)، بالوتيلي (د90)




السيتي يتعادل مع تشيلسي سلبياً ويخسر الصدارة - Manchester City FC