مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1823  
قديم 24/11/2012, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
مساء الفل

تعادل مخيب للامال .. امام صاحب المركز ال18 .. خارج لتوه من خماسية من السيتيزن .. وقبلها قلب عليه مانشستر النتيجة من 2-0 الى 2-3 ... بمعنى خصم المفترض يكون سهل المنال بالنسبة للارسنال ... ما يحز في النفس في هذا التعادل .. انه لا الخصم كان بذلك القوة .. وكذلك دفاعه ووسطه لم يمارس الدفاع العميق اللي في العادة يتعب فريقنا .. بالعكس دفاعه كان مكشوف وكان بامكاننا نضربهم مرة ومرتين وثلاثة ولكن وللاسف وكالعادة ما زالت مشكلتنا مستمرة.


نحتاج لعمل كبير جدل فيما يختص بالثلث الهجومي .. لا يزال كازورلا هو اللاعب الوحيد المقنع هو الوحيد اللي يتحرك صح يمرر صح يعطي تمريرة للامام صح .. رامزي للمرة الاولى من عدة مباريات ... يكون كويس في المثلثات اللي خلقها مع كازورلا في الامام .. لكن للامانة بودي جيرود وحتى تشامبرلين ما كانو مثمرين بتاتا.. للمرة الثانية ع التوالي جيرود يكون مثير للغيظ .. كان يبعد كثير عن منطقة الجزاء .. يبطء الهجمة .. يسدد في موضع عدم التسديد .. ويمرر في موضع عدم التمرير.. عك كروي قدمه اللاعب بكل ما تحمله الكلمة من معاني.


نحتاج يا فينغر لعمل كبير .. الفريق بوضعه الحالي غير مطمئن للامانة .. نقوى دفاعيا ننهار هجوميا .. نقوى دفاعيا .. ننهار هجوميا .. متى نصبح صلبين على جميع الاصعدة؟؟ .

عودة جيبس .. ورؤية كارل مرة اخرى .. عودة كوسليني لمشاركة ميرتي قلب الدفاع.. كلها امور طيبة لكن .. لا تمنع ان الفريق ككل .. كان تعبان وسيء وتبن.

ملاحظة

ماقدمه ارشا في 15 دقيقة من عكسيات وانتاجية للمهاجين يوازي ما قدمه تشامبرلين وبودلسكي طيلة وجودهم داخل الملعب ... ليس بالضرورة ان تكون سريع وسبرنت عشان تكون كويس .. الكلام المخ هل هو نظيف ولا مليان فلين .


فتكو بعافية