مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3617  
قديم 24/11/2012, 09:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kun khalid
kun khalid kun khalid غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
رئيس رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
مشاركات: 2,075
إقتباس
س / بعد رحيل ماتيو وقدوم رافا ، هل تتوقع أن ينهج رافا نفس طريقة دي ماتيو من ناحية الخطة والتكتيك خصوصاً في الوقت الحالي ؟

هذا م ذكره ف المؤتمر الصحفي ، إنه م راح يغير شي ف الوقت الحالي وبيمشي على نفس النهج والخطه الي كان ماشي عليها ماتيو لكن مع تغيير التكتيك وتصحيح الأخطاء لدى الاعبين ، ورافا جيد جداً في هذا الموضوع ، من كلامه واضح إنه إشتغل كثير على الجانب النفسي لدى الاعبين خصوصاً مع توريس - لويز .. مؤقتاً م راح يحدث تغيير عن قبل بس مع الأيام بنشوف لمسات رافا ع الفريق

إقتباس
س / قد يعود توريس لمستواه المعروف في ليفربول ، هل تتوقع عودة اللاعب مجدداً أم يستمر مسلسل ( هدفاً في الشهر ) ؟

هذا ردي ب الإستديو عند إستضافتي ، تطرقت ل موضوع رافا - توريس ..



بأيامهم مع الليفر ، كان توريس النجم توريس الهداف توريس المسجل من أنصاف الفرص ، شاءت الأقدار إنها تجمعهم مرتن ثانيه ب تشلسي .. توريس حالياً مثل اليوزر الي ضايع باسوورده ، لا أنت الي مستفيد من اليوزر ولا أنت الي متذكر الباسوورد ، توريس يوزر معطل حالياً ، فهل بنشوف الباس عند بينتيز ؟ الأيام كفيله ب الرد على سؤالي ..

إقتباس
س / شيء تريد تعلّق عليه ، لك المساحة ؟

فيني غبنه من الإداره المخيسه وطريقة تعاملها سواء مع الاعبين أو المدربين .. ودك إدارتنا ياخذون كورسات ب كيفية التعامل السليم مع هكذا أمور ، مو كل م حصل شي غلط راحو لأسوء حل وهي الإقاله .. من شهور خسرنا ركيزه أساسيه وهي دروقبا لعيون توريس ياخذ راحته ، وبالأمس خسرنا من صنع لنا تاريخاً نفتخر فيه طالما حيينا ، وما ندري وش بتحمل لنا الأيام القادمه .. ربما نودع أسطوره حيه (لامبارد) ، وربما نخسر أفضل أظهرة العالم (أشلي) والسبب سذاجه من الإداره عشان عقد ؟ عمر لاعب ؟ بلا بلا بلا .. عشقنا ل تشلسي م راح يغير شي ، بس الطرق الي تتخذها الإداره تكرهنا ب كل شي يصير داخل النادي ..

مباراتنا ضد السيتي راضي بالتعادل نظراً للظروف الي نمر فيها ، وإن جا الفوز بنقول ل المصري م قصرت وبدايه قويه وبنشد أمالنا عليك للعوده .. متحمس كثير ل رؤية التغييرات الي بيحدثها بالفريق غداً ، تبديلاته كيف بتكون ، تعامله مع المباراه في حال الخساره بهدف أو التقدم بهدف .. أمور كثيره تدور براسي أنتظر أجوبتها غداً في تسعين دقيقه ..

نتيجة المباراة : 2-2
مسجلي الأهداف : توريس - ماتا
التشكيلة المتوقعة :

تشيك
أشلي / لويز / كاهيل / إيفا
ميكيل / راميريز
ماتا / هازارد / أوسكار
توريس

يعطيكم العافيه شباب ق1