مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3612  
قديم 24/11/2012, 06:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ - L E G E N D -
- L E G E N D - - L E G E N D - غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2012
المكان: بحر حبّك
مشاركات: 247
شكراَ روبيرتو على كلِّ ما قدمته .. !


شكراً لك بعدد زخات المطر .. وبعدد الأيام التي قضيتها هنا في جُنبات الستامفورد بريدج لاعباً ومدرباً ، شكراً لك على إهداءك لنا أغلى لقباً في تاريخ النادي ليتكَ إستقلت ورحلت بعد ماحققت لقب دوري الأبطال لكان أفضل لك أن تخرج بهذه الطريقة ، ف للأسف الشديد أنت في فريق مالكهُ يعتبر تغيير المدربين أشبه بتغيير التيشرتات ، مالك لايعترف أبداً ولن يعترف بمعنى الإستقرار الفني ، ولم يستفد ابداً من ما يحدثُ ل المانيو والقنرز والتوفيز ، أمنية أتمناها ان يبقى مدرب مع الفريق لفترة طويلة ولعلّي استبشرت خيراً بعد تحقيق الأبطال ، ولكن إبرا أبى أن يحدث هذا ..

لا نخفي تماماً الأخطاء التي وقع فيها روبيرتو ولكن مثل هالأخطاء يقع فيها أي مدرب ، والفترة التي يمرّ بها الفريق ليست إلا فترة دروب لا أكثر // لو لاحظنا في توقيت خروج دي ماتيّو كان بعد الخسارة امام اليوفي // لكن الذي حدث هو أنه لأول مرة توريس لا يشارك أساسيّاً مع الفريق ، ولمن لا يعلم فإن إبرا كان مراراً وتكراراً يصرّ على مشاركة توريس مع الفريق ، لذا أنا لا ألقي اللوم ابداً على روبي لأنه مُجبر على هالشيء ..


شكراً لك روبي ، على ماقدمته للفريق وتحقيقك لأغلى لقباً للفريق ، متأكد أنك سوف تنجح مع فريقك المقبل نتمنى لك التوفيق ..

أهلاً رافا



أهلاً رافا ، بلا شك بينيتز مدرب له تاريخه وقدراته ، ومن ينكر متأكد أنه مايعرف من هو بينيتز ؟! ، ف بينيتز قد حقق دوري الأبطال في أول مواسمه مع الريدز وقد وصل للنهائي الثاني له مع الفريق في الموسم الثالث ، وحقق لقب الكأس أيضا // ومع الخفافيش حقق لقبين لليغا ولقب للكأس ، هذا يؤكد بأنه مدرب مذهل ..

الآن رافا هو الكوتش بمعنى من الأفضل أنا مانتحدث عن قرار تعيينه هل هو خطأ أو صح ، ننتظر ونشوف وش اللي راح يقدمه المدرب للفريق ومتأكد أن المدرب راح يحقق مفأجات وليس مفاجأة فقط ، من يدري ! لربما يُعيد لنا ذكريات دي ماتيو في تحقيق الألقاب .. !!

الشقراء اللعينة !


تبّاً لك بعدد الأيام التي قضيتيها هنا // وجودكْ عار ، أخذت أكثر من ما أعطيت ولو تعطي حتّى ترحل لن تكفي ما أخذت ، ولن تشفي غليلي أبداً ، لعله هو أسعد شخص الآن في الفريق مع قدوم رافا قد يقدم توريس أداء رائع مع رافا ولكن لن يشفي غليلي أبداً وما زالت تصريحاته المثيرة على الفريق تبيّن أن اللاعب مصلحته ماينعرف لها // للأسف الشديد ف إبرا وابنه من عشاق توريس لذا لاتستغربون تفضيله على أي شخص هنا في الفريق ، ف حسب ما سمعت أن إبن إبرا من عشاق توريس وهو اللي مخطط للي صار كلّه ، عموماً أتوقع أن مسألة قدوم كافاني أو فالكاو صعبة خصوصاً بتواجد شخص إسمه ( إبرا ) وفتاة تدعى( توريس ) .. !!



دائماً ما عهدنا من الفريق العودة وفي أصعب الأوقات ، وهذا اللي نبيه يصير ومتأكد أن الفريق راح يرجع افضل ممّا كان ، ولعلّ الغيث سيبدأ يوم الاحد من أمام السيتي بإذن الله ..