مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2890  
قديم 24/11/2012, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني.. غدًا سنعرف إن كان كومباني سيلعبُ ضدَّ تشيلسي‏




يخضع قائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني للمزيد من الفحوصات الطبية مساء اليوم، للتأكُّد من مدَى خطورة الإصابة التي تعرَّض لها يوم الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد، في لقاء الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

فقد اعترف المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ روبيرتو مانشيني أن هناك شكوكًا كثيرة تحوم حول إمكانيَّة مشاركة القائد في لقاء الأحد المقبل أمام تشيلسي في قمَّة الجولة الثالثة عشرة من البريمير ليج، بينما تأكَّد رسميًّا غياب المدافع الفرنسيِّ جاييل كليشي عن اللقاء المنتظر بسبب الإصابة.

لكن الأنباء السيئة لم تنلْ من مانشيني مع عودة ماريو بالوتيلي، حيث قال: "أتمنَّى أن يتحسَّن فينسنت، لكننا لن نعرف ذلك حتى يوم غدٍ، إنه لاعب قويٌّ ولهذا هناك فرصة كي يشارك في المباراة، لكننا سنتخذ قرارًا نهائيًّا يوم السبت، لقد تدرَّب ماريو هذا الخميس ولهذا سيكون جاهزًا للعب، لكن كليشي ما زال مصابًا حتى الآن".

هذا ويتوقَّع مانشيني مباراةً صعبةً للغاية أمام تشيلسي بمدرِّبه الجديد رفائيل بينيتز حيث قال: "على العموم، عندما يقوم نادٍ ما بتغيير المدرِّب، تكون لديه ردَّة فعل قويَّة في المباراة التالية، ولهذا السبب أعتقد أن هذه المباراة ستزداد صعوبة الآن".

كما تابع حديثه عن الخصم المقبل في الدوري الممتاز قائلاً: "إن تشيلسي واحد من أفضل الأندية في أوروبا وقد فازوا بكلِّ شيء في السنوات العشرة الأخيرة، ولهذا ستكون هذه المباراة صعبة للغاية علينا، فلديهم لاعبون جيِّدون، وقد كانوا يلعبون بشكل رائع منذ بداية الموسم".

من جهة أخرى علَّق الإيطاليُّ على إقالة مواطنه روبيرتو دي ماتيو من تدريب البلوز قائلاً: "أشعر بالأسف على روبيرتو دي ماتيو، لأنه قام بعملٍ جيِّد وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزيِّ ودوري الأبطال بعد شهورٍ قليلةٍ فقط على توليه منصب تدريب الفريق، لكن هذه هي الحياة وهذه الأمور تحدث أحيانًا".
بينما أصرَّ مانشيني على قوَّة الاختبار الذي ينتظر السيتيزنس في ملعب ستامفورد بريدج قائلاً: "لقد خاضوا ثلاث أو أربع مبارياتٍ بشكل مدهش، وكانوا في صدارة ترتيب البريمير ليج، ولهذا ندرك أنهم فريقٌ قويٌّ، خاصَّةً عندما يلعبون على أرضهم، ودائمًا اعتدنا على مواجهة الصعاب عند السفر إلى هناك".

ثم اختتم المدرِّب الإيطاليُّ تصريحاته بتوجيه رسالةٍ إلى المشجِّعين قائلاً: "لقد قلت إن رغبتنا تتجلَّى في الحفاظ على سجلنا خاليًا من الهزائم، ونتوقعها مباراةً كبيرةً لنا، علينا الفوز فيها وحصد نتيجة فهذا مهمٌّ جدًّا، لكن علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للعودة بالنقاط الثلاث".




مانشيني.. غدًا سنعرف إن كان كومباني سيلعبُ ضدَّ تشيلسي‏ - Manchester City FC