مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2889  
قديم 24/11/2012, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يرصُد 24 مليونًا لموهبة بالاس زاها



اهتمَّت الصحفُ والموقع العالميَّة بأخبار مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ والذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحليِّ، وفي هذا التقرير ننقل لكم أهمَّ ما نُشر عن السيتي في الصحف الصادرة صباح اليوم.

البداية مع صحيفة "ديلي ميل" التي تحدَّثت عن خروج مانشستر سيتي المُبكر من دوري أبطال أوروبا واقتراب تشيلسي أيضًا من وداع البطولة وقارنت الفريقَيْن بباقي الأندية التي ستواصل المشوار الأوروبيَّ.

كما تحدَّث التقرير عن أن تكلفة نقل مانشستر سيتي من وسط جدول البريمير ليج إلى رأس الجدول والحصول على البطولة وصلت لمبلغ 930 مليون جنية إسترلينيٍّ، لكن هذه التكلفة لم تكُن كافية لتجنُّب الخروج المُبكر من دوري أبطال أوروبا.

نفس الأمر حدث مع تشيلسي بطل أوروبا الذي صرف أكثر من 266 مليون جنيه إسترلينيٍّ منها 50 مليونًا لصفقة فيرناندو توريس فقط، ومع ذلك تلقَّى هزيمة ثقيلة من يوفنتوس واقترب من وداع دوري الأبطال مُبكرًا.

أما صحيفة "بلوم بيرج" فقد أكَّدت على اهتمام الإيطاليِّ روبيرتو مانشيني بالموهبة الصاعدة في فريق كريستال بالاس ويلفريد زاها.

حيث أكَّدت الصحيفة على أن السيتي سيكون مُستعدًّا لدفع 24 مليون دولار من أجل الحصول على اللاعب الإيفواريِّ الأصل الإنجليزيِّ الجنسية.

فيما يُنافس السيتي على ضمِّ زاها فِرقٌ أخرى مثل توتنهام هوتسبير وليفربول ومانشستر يونايتد وأيضًا خارج إنجلترا يُتابع مورينيو اللاعبَ الشابَّ لخطفه إلى ريال مدريد.

في سياقٍ مُختلف نشرت صحيفة "ذا صن" تصريحات للمُدرِّب الفرنسيِّ أرسين فينجر ينتقدُ فيها السيتي بسبب فشله في الاستمرار بدوري أبطال أوروبا.

فقد قال فينجر عن موقف السيتي: "إنني أشعر بارتياح كبير لأن إنفاق الثروات ليس كلَّ شيء في كرة القدم، فنحن نلعب بشبابنا ونحاول أن نطوِّر أنفسنا دائمًا دون أن نُنفق ثرواتٍ طائلة مثل السيتي".




السيتي يرصُد 24 مليونًا لموهبة بالاس زاها - Manchester City FC