مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3586  
قديم 22/11/2012, 06:44 PM
مجموعة هلال مجموعة هلال غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: washington DC
مشاركات: 175
* السير اليكس فيرقسون، فرناندو توريس، مانشيستر سيتي، فالكاو... ابطال قصة اقصاء دي ماتيو!
* فيرقسون: فاز فوز غير شرعي لكنه استغل الفوز بدهاء "لعب علينا" حيث لعب مباراة الكأس بفريق رديف واستغل الظروف التي اجبرت دي ماتيو للعب بالفريق الاول... النتيجة فوز اعجبنا لكنه انهك لاعبينا وادخلنا في دوامة ضياع النقاط في الدوري.
* توريس: تحجج بكل الظروف وادعى بانه لم يفقد مستواه وان سبب ضعف السجل التهديفي عدم مشاركته ثم كان السبب عدم المشاركة باستمرار ثم كان طريقة لعب الفريق وقلة الفرص... يبدو لي بان الشخص الوحيد الذي صدقة هو من وقع قرار اقالة دي ماتيو.
* مانشيستر سيتي: سرق اول بطولة بداية الموسم ونحن ابطال اوروبا وفريقنا قد دفع فيه مبالغ هائلة لجلب عناصر تصنع الفارق، ثم سرق صدارة الدوري بعد ان تأقلم الفريق وتشرب فكر دي ماتيو، مانشيستر سيتي سرقنا بطولة وصدارة ومدرب!
* فالكاو: بغض النظر عن صحة المعلومات التي تقول بان المالك قد اتفق معه او يرغب باحضاره، لكن مجرد "تغزل" دي ماتيو بفالكاو يعني امرين لدى الادارة، الاول ان المدرب يريد من المالك ان يدفع في فترة الانتقالات الشتوية اكثر مما دفع في الانتقالات الصيفية في لاعب واحد "قيمة فالكاو + باقي قيمة توريس ان بقى، او قيمة فالكاو + قيمة انتقال توريس بسعر زهد حيث ان مدربه لم يقتنع به ولم يقدم اللاعب ما يشفع ليدفع له" والامر الثاني ان المدرب قد فقد الحلول باللاعبين الموجودين معه رغم قدراتهم العالية.
* دي ماتيو: لم اكن ارغب بتعيينه بداية الموسم، كنت اتمنى مدرب بفكر اخر بشخصية مختلفة وبخبث كروي بحت، لكن بعد "انسجام الفريق" بدأت تظهر لمساته واصبحت اعجب به ليس في حالة الفوز بل قد اكون اعجبت به بعد الهزيمة في مباراة مانشيستر يونايتد اكثر من اي مباراة اخرى، لكني لا اخفي تساؤلي منذ ان بدأ الفريق في الانسجام "مع وجود تلك العناصر الرائعة في الفريق، هل كان بالامكان ان يكون الفريق افضل حالاً لو ان المدرب مورينيو، انشيلوتي، او حتى يورقين كلوب؟؟؟" لكن يبقى هذا افتراض وما فعله دي ماتيو واقع!
* رافا بينتيز: اظن الكل يعلم بما فيهم رافا انه مدرب "مؤقت" حتى لو حقق دوري الابطال والدوري، وله في دي ماتيو خير مثال، واظن الكثير لا ينسى الاهانات التي وجهت من هذا المدرب لتشيلسي فريق وجمهور ومدرب! حضورة عاطفياً مرفوض مرفوض مرفوض ولكن للاسف اصبح امر واقع يجب ان نتقبله. حضورة للنادي قد يشكل صدمة ايجابية لكن لا احد يتوقع ان يأتي مدرب ليغير كل شي في منتصف الموسم والا لكانت الاندية قد استغنت عن المعسكرات التي تسبق الموسم، وان حصل واستفاد الفريق معنوياً من حضورة فسيصبح تقبل اللاعبين وتشربهم لفكره اسهل ولكن ان لم تحصل الصدمة الايجابية فالفريق سيعاني وقد نخسر احد المراكز الاربعة في الدوري والكل يعلم ما يعنيه هذا الشي "لا لاعبين جدد ولا مدرب بطموح سيوقعون مع النادي"، الامر المخيف في عدم استفادة الفريق من احضار رافا كما حصل مع دي ماتيو العام الماضي هو ان اللاعبين لم يكونوا على افضل حال مع بواش العام الماضي وهذا لا ينطبق نهائياً هذا العام مع دي ماتيو!
* شكراً دي ماتيو دخلنا التاريخ بعد ان فتحت لنا الباب، شكراً دي ماتيو اعدت لنا الثقة في فريقنا بعد ان اهتزت ورأينا الفريق ينهار، وعذراً دي ماتيو فلم ننصفك ابداً