مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2820  
قديم 20/11/2012, 07:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ميلنر: سنلعب على كل شيء أمام ريال مدريد



أكد لاعب الوسط الإنجليزي جيمس ميلنر أن مانشستر سيتي سيلعب من أجل كل شيء أمام ريال مدريد، عندما يستضيفه على ملعب الاتحاد في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.

ويحتاج السيتي إلى تحقيق نتيجة الفوز في آخر مبارتين من دور المجموعات أمام ريال مدريد و بروسيا دورتموند، وانتظار نتائج المباريات الأخرى لمعرفة المتأهلين إلى الدور القادم من البطولة، وحتى في حال إقصائه، سيلعب الفريق من أجل ضمان المركز الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي.

في كلتا الحالتين سيلعب السيتي لتحقيق الفوز على حسب ريال مدريد، حيث قال ميلنر: "سنكون بجانب المدرب، ولن نخطئ بل سنستمر في الإيمان بحظوظنا حتى تصبح المهمة مستحيلة حسابياً. سنلعب من أجل الفوز، و هكذا ربما سنتأهل إلى الدور القادم. نريد الفوز في المباراتين المتبقيتين، و منح فرصة صغيرة لأنفسنا، و إن لم يكن ذلك كافياً، فعلى الأقل سندرك أننا قاتلنا حتى النهاية."

وأضاف: "نحن لاعبون محترفون نمثل مانشستر سيتي وفي كل مرة نحاول تقديم ما لدينا بنسبة مائة بالمائة، و نثبت للجميع كم نستحق اللعب لهذا النادي. أعتقد بأننا أثبتنا أننا نحاول فعل ذلك في كل مرة نلعب فيها و أن الأمور لن تتغيّر في ليلة الأربعاء."

وتحدث ميلنر عن مصدر خطورة ريال مدريد قائلاً: "أنت تريد باستمرار أن تلعب أمام أفضل اللاعبين، على الرغم من أنك ستواجه عملاً صعباً للغاية كما الحال بالنسبة لزاباليتا الذي قد يتولى مهمة مراقبة كرستيانو رونالدو. إذا طلب منّي المدرب مراقبة رونالدو فسوف أفعل و سأكون سعيداً بذلك، و أقدمّ أفضل ما في جعبتي."

واختتم اللاعب الإنجليزي تصريحاته بمواصلة الحديث عن النجم البرتغالي الذي ارتبط بالانتقال إلى السيتي في الصيف الماضي: "إنه لاعب كبير، لكن لدينا عدد كبير من اللاعبين الممتازين، لذلك سنبحث عن طريقة لإبقائه هادئاً و إلحاق الضرّر بالطرف الآخر في الملعب و نرى إلى أين سيأخذنا ذلك."




أكد لاعب الوسط الإنجليزي جيمس ميلنر أن مانشستر سيتي سيلعب من أجل كل شيء أمام ريال مدريد، عندما يستضيفه على ملعب الاتحاد في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء. - Manchester City FC