مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2819  
قديم 20/11/2012, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: قد نستدعي الشرطة لإيقاف رونالدو



يفكِّر المديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني في حلولٍ لإيقاف مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو في المباراة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، فقد ردَّ على سؤال الصحفيين عن الخطة التي سيضعها للحدِّ من خطورة اللاعب البرتغاليِّ فقال ساخرًا: "سنستدعي الشرطة من أجل ذلك".

حيث اعترف المدرِّب الإيطاليُّ أن مانشستر سيتي سيجد صعوبةً بالغةً في الفوز على ريال مدريد الإسبانيِّ في دوري الأبطال مساء غدٍ الأربعاء، خاصَّةً في حال فشله في الحدِّ من خطورة نجم الفريق الملكيِّ كرستيانو رونالدو.

كما أكَّد مانشيني أن النجم السابق لمانشستر يونايتد يستحقُّ التتويج بجائزة الكرة الذهبيَّة لأفضل لاعبٍ في العالم لهذا العام، على الرغم من اعترافه بأن مهاجم برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي هو الأقربُ لنيل الجائزة للعام الرابع على التوالي.

كان مانشيني قد صرَّح خلال المؤتمر الصحفيِّ الذي عقده اليوم قائلاً: "أتمنَّى فقط أن تكون ليلةً سيئة بالنسبة لهم، لأنه عندما تلعب ضدَّ لاعبٍ يمكن أن يُسجِّل هدفًا أو هدفَيْن في كلِّ مباراة فهذا يجعل الأمور صعبةً للغاية، فبالنسبة لي رونالدو لاعبٌ كبير ويستحقُّ الفوز بالكرة الذهبيَّة".

ثم أضاف مانشيني قوله: "لقد سجَّل العديد من الأهداف في العام الماضي، والتي ساعدت ريال مدريد على الفوز بلقب الليجا الإسبانيَّة والتفوُّق على خصمه برشلونة، فهو وميسي من أفضل اللاعبين في العالم، لكن ما يقوم به لجعل الريال من الأبطال يستحقُّ التنويه والإشارة إليه".

هذا وقد واصل مانشيني حديثه عن رونالدو قائلاً: "بالنسبة له، ستكون الفرصة مثاليَّة للعودة إلى مانشستر، لكن هذه الليلة مهمَّة جدًّا لريال مدريد أيضًا، لأنهم يريدون التقدُّم إلى المرحلة المقبلة من البطولة، فلو عدنا من البيرنابيو بنتيجة جيِّدة ربما اختلفت الأمور في هذه المجموعة".

ثم تابع حديثه بقوله: "لقد شعرنا بخيبة أمل آنذاك، فليس من السهل اللعب هناك، وفي الجولة الأولى هم لعبوا بشكل أفضل منَّا، لكن المباراة تغيَّرت تمامًا في الجولة الثانية، وعندما أصبحوا متأخِّرين في النتيجة 2-1 حتى آخر ثلاث دقائق من عمر اللقاء، كانوا أقوياء جدًّا لحسم الأمور لصالحهم".

أخيرًا اختتم المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ تصريحاته قائلاً: "أعتقد أننا لا نمتلك فرصةً للتأهُّل إلى المرحلة التالية، لكن كرة القدم غريبة جدًّا، وأعتقد أن المباراة مهمَّة جدًّا بالنسبة للمشجِّعين، لأنهم كانوا ينتظرونها منذ ثلاث أو أربع سنوات، فالآن هذه مباراة مهمَّة جدًّا وعلينا أن نقوم بعمل جيِّد".





مانشيني قد نستدعي الشرطة لإيقاف رونالدو - Manchester City FC