مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2818  
قديم 20/11/2012, 07:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تيفيز: ميسي أفضل من رونالدو



أكد الأرجنتيني كارلوس تيفيز قبل المواجهة المُرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد أن مواطنه ليونيل ميسي أفضل من زميله السابق في اليونايتد كريستيانو رونالدو.

ولعب تيفيز رُفقة رونالدو لمُدة عامين وتمكنا من قيادة مانشستر يونايتد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2008/2007، وهو الموسم الذي سجل فيه اللاعب البُرتغالي 42 هدفاً.

لكن مُهاجم مانشستر سيتي لعب أيضاً بجوار ميسي في المُنتخب الأرجنتيني، ونجح نجم فريق برشلونة في تسجيل 78 هدفاً مع ناديه ومُنتخب بلاده في عام 2012.

وعن هذا الأمر قال تيفيز: "أعتقد أنه من حق رونالدو الإعتقاد بأنه أفضل لاعب في العالم، أي لاعب يُسجل من 37 إلى 40 هدفاً في الموسم من حقه الإعتقاد أنه الأفضل في العالم، لكن إذا تم إجباري على الإجابة فسأختار دائماً ميسي".

ونجح كارلوس تيفيز في تسجيل هدفين للمان سيتي مطلع هذا الأسبوع عندما حقق الفريق السماوي الفوز بنتيجة (5-0) على أستون فيلا، وهو الأمر الذي قاد حامل اللقب لصدارة الدوري الإنجليزي المُمتاز مرة أُخرى.

وعلى النقيض تماماً فإن السيتي يحتل المركز الرابع في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد نُقطتين فقط، وأي نتيجة سوى الفوز تعني أن السيتيزنس سيودعون البطولة الأوروبية الأقوى حتى قبل لعب المُباراة الأخيرة أمام دورتموند في ديسمبر.

وأكد تيفيز أن السيتي لم يفقد الأمل بعد، حيث واصل تصريحاته قائلاً: "كُل اللاعبين على قناعة أن الأمر مُمكن، طالما أننا حسابياً مازلنا في اللعبة، وعلينا أن نعترف أيضاً أن القُرعة وضعتنا في مجموعة صعبة للغاية تضم أبطال إسبانيا وألمانيا وهولندا".

وأنهى المُهاجم الأرجنتيني حديثه بقوله: "ربُما مجموعتنا هي أصعب مجموعة في دوري أبطال أوروبا هذا العام، لكننا لن نأخذ هذا كذريعة لعدم حصولنا على النقاط اللازمة للتأهل".




تيفيز: ميسي أفضل من رونالدو - Manchester City FC