مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1782  
قديم 20/11/2012, 07:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدفعجي 15
مدفعجي 15 مدفعجي 15 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2012
المكان: نحن لانشتري السوبرستارز, نحن نصنعهم
مشاركات: 120


[IMG][/IMG]


من المعروف أن أكاديمية الأرسنال هي من أقوى المدارس الكروية في أوروبا في تفريخ اللاعبين حيث خرجت عديد الأسماء التي أصبح لها شأن في عالم كرة القدم.

المدرب الفرنسي أرسين فينغر له دور كبير في تطوير هذه الأكاديمية وكان له الفضل في إكتشاف عديد المواهب والتي قدمها من خلال الفريق الأول للغانرز.

لكن المدرب الفرنسي الخبير ارتكب ثلاثة أخطاء تاريخية في حق الأرسنال وجماهيره عندما امتنع عن التوقيع لثلاثة نجوم كانوا سيضعون الأرسنال على منصات التتويج على الدوام.

ثلاثة نجوم يتمنى أي فريق في العالم أن يوقع لهم ويضمهم لكن فينغر لم يقتنع بمستواهم ولم يوقع معهم ويضمهم للأرسنال.

أولى هذه الأسماء هو النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي خضع لفترة تجريبية مع الأرسنال في سن 16 عاماً لكن فينغر لم يقتنع بمستواه فذهب زلاتان إلى أياكس أمستردام الهولندي ويخسره الغانرز.

النجم الثاني هو يايا توريه الذي خضع هو أيضاً لفترة تجريبية مع الأرسنال قبل أن يشق طريقه في عالم النجومية لكن كالعادة لم يقتنع به الخبير فينغر..!

الإسم المدوي الاَخر الذي خسره فينغر هو كريستيانو رونالدو الذي خضع لفترة تجريبية مدتها 14 يوماً وذلك قبل انتقاله للمان يونايتد لكن فينغر تردد كثيراً قبل التوقيع معه ليخسر نجم اَخر من العيار الثقيل.

هي أخطاء لا تُغتفر لأرسين فينغر في حق جماهير الأرسنال والنادي أيضاً، فلنا أن نتخيل وضع الأرسنال إذا كان هؤلاء النجوم مع الغانرز إلى جانب الأساطير التي لعبت للغانرز كتيري هنري..!!