مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2802  
قديم 19/11/2012, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
بخصوص كيف بيلعب الريال ومين في المحور والجناح وصانع اللعب


-

صحيفة: خضيرة رفقة ألونسو في الارتكاز الدفاعي أمام السيتي

ومورينيو لم يسفر بعد على صانع الألعاب



ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد يعتزم إجراء بعض التبديلات على تشكيلة فريقه التي بدأت لقاء بلباو الأخير في الليجا وذلك عندما يواجه الميرينجي نظيره مانشستر سيتي مساء الأربعاء في دوري الأبطال.

ويرتحل الفريق الملكي إلى ستاد الاتحاد لملاقاة بطل البريمير ليج ضمن خامس مواعيد المجموعة الرابعة في لقاء غاية في الأهمية بالنسبة لللوس بلانكوس.

الفريق الأبيض افتقد للرفقة بين خضيرة وألونسو خلال مقابلتي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث تعرض الدولي الألماني للإصابة بعد 19 دقيقة من اللقاء الأول واضطر المو لتبديله بالكرواتي لوكا مودريتش، كما غاب عن مباراة الإياب في البيرنابيو ولعب لوكا أيضاً بدلاً منه في وسط الملعب في الشوط الأول، ثم دخل إيسيان في الفترة الثانية ليرافق ألونسو في الارتكاز الدفاعي.

ذو الأصول التونسية غاب عن ريال مدريد لخمس مباريات منذ ذلك الحين، قبل أن يسجل عودته في لقاء بلباو ويشارك لحوالي 29 دقيقة لاستعادة لياقة المباريات تمهيداً للدفع به أساسياً إلى جانب ألونسو أمام رجال روبيرتو مانشيني.

وأضافت الصحيفة ذات الميول المدريدية أن أنخيل دي ماريا سوف يستعيد مكانه في التشكيلة الرئيسية أمام السيتي على حساب خوسيه ماريا كاييخون الذي شارك منذ بداية لقاء بلباو، في حين تبقى المعضلة الأساسية أمام السبيشال وان فيمن سيشغل مركز صانع الألعاب من بين أوزيل ومودريتش.

جدير بالذكر أن الغاني مايكل إيسيان لم يشارك في تدريبات ريال مدريد أمس لشعوره بعدم الراحة، ما يُعلي بالفعل من أسهم خضيرة في استعادة موقعه الأساسي في تشكيلة الميرينجي في اللقاء الحيوي ضد السيتيزن.




صحيفة: خضيرة رفقة ألونسو في الارتكاز الدفاعي أمام السيتي - Goal.com