مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2801  
قديم 19/11/2012, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أجويرو متفائلٌ بالتأهُّل ويتمنَّى تحقيق أول فوزٍ على ريال مدريد‏

قد تبدو المهمَّة مستحيلةً على الورق، إلا أن المهاجم الأرجنتينيَّ سيرجيو أجويرو بدا متفائلاً جدًّا ببلوغ المرحلة التالية من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من وجود مانشستر سيتي في المركز الأخير من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتَيْن فقط.

حيث يرى أجويرو أن العقبة الأولى التي سيواجهها السيتي من أجل تحقيق هدفه بالتأهُّل إلى الدور القادم هي التغلُّب على ريال مدريد في لقاء الأربعاء المقبل على ملعب الاتحاد، ثم الفوز في الجولة الأخيرة على بروسيا دورتموند في ألمانيا وانتظار نتائج باقي المباريات.

كما يعتقد أجويرو أن السيتي ما زال يحوم حول دائرة المنافسة قائلاً: "لا يجب أن نستسلم على الإطلاق، وإذا كانت هناك إرادة فهناك وسيلة لتحقيق الهدف، أليس كذلك؟ ولهذا سيكون من الصعب أن نتأهَّل إلى الدور القادم لأن الأمر لا يعتمد علينا فقط، بل على نتائج الآخرين أيضًا".


ثم أضاف أجويرو قوله: "ما علينا فعله هو عدم ترك أرضيَّة الملعب ونحن نادمون، بل يجب أن نكون مقتنعين بأننا قدَّمنا كلَّ ما لدينا، فهذا النادي لا يستحقُّ أقلَّ من هذا، والمشجِّعون يستحقُّون كثيرًا، أعتقد أن مباراتنا ضدَّ ريال مدريد أصبحت الآن أهمَّ بكثيرٍ مما لو كنَّا في مكانٍ جيِّد في ترتيب المجموعة".


وفي متابعته لتصريحاته قال المهاجم الأرجنتينيُّ موضحًا: "قد يبدو الأمر غريبًا، لكنني أعتقد جازمًا أن علينا أن نفوز في هذه المباراة، وكيفما كانت النتيجة النهائيَّة للمتأهِّلين، إلا أننا سنثبت على أرضيَّة الملعب أننا لا نستسلم، كما فعلنا أمام الأياكس وفي كلِّ مباراةٍ نلعبها هنا، لدينا فريقٌ كبيرٌ، وليس لديَّ أدنَى شك في هذا، والآن جاءت اللحظة لنثبت أننا جيِّدون".

كما عبَّر أجويرو عن حماسه الشديد لمواجهة ريال مدريد الذي كان مرشَّحًا للانتقال إليه في السابق، حيث قال: "دائمًا ما يكون من المميَّز جدًّا اللعب ضدَّ نادٍ كبيرٍ كريال مدريد، وأنا شخصيًّا علاقتي بأتلتيكو مدريد تعطيها نكهةً إضافيَّة، لكن ليس هناك فارق، فأنا أريد الفوز في هذا اللقاء".


ثم اختتم المهاجم السابق لأتلتيكو مدريد تصريحاته موضِّحًا: "لم يسبق لي أن هزمتُ ريال مدريد عندما كنت لاعبًا في الأتلتيكو، وكان ذلك بمثابة خيبة أمل بالنسبة لي، لأن الأتلتيكو لم يسبق له أن فاز عليهم منذ سنواتٍ طويلةٍ، لكنني نجحتُ في التسجيل ضدَّهم، وأتمنَّى أن نكسر هذا الحظَّ السيِّئ في ليلة الأربعاء المقبل".





أجويرو متفائل بالتأهل ويتمنى تحقيق أول فوز على ريال مدريد - Manchester City FC