مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2763  
قديم 17/11/2012, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600






ماشاءالله تبارك الله تصاميم روعة تسلم يدك و اضافة الشعار والعبارة زادتها اكثر جمال و روعة ، ابدآع !

-



بعد رباعية زلاتان..تهديد صارم من مانشيني لجو هارت

المانشيو يُهدد جو هارت بكل وضوح رغم اعترافه بأنه أفضل حارس مرمى إنجليزي...



حذر المدرب الإيطالي "روبرتو مانشيني" حارسه "جو هارت" من سيناريو خسارة مركزه في المنتخب الإنجليزي إذا سقط في المزيد من الأخطاء والهفوات الغريبة سواء على الصعيد المحلي رفقة مانشستر سيتي أو على الصعيد الدولي رفقة إنجلترا.

جو هارت /25 عاماً/ وصف بلقب أفضل حارس مرمى لعام 2012 بعد سلسل من العروض الرائعة التي قدمها مع ناديه ومنتخب بلاده إلا أنه تعرض مؤخراً للكثير من الانتقادات لتسببه في بعض الأهداف المحلية والقارية مع مانشستر سيتي لتتراجع حظوظ الفريق في المنافسة على لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وما زاد من حدة الانتقادات الموجهة لجو هارت تسببه في خسارة إنجلترا يوم الاربعاء الماضي بأربعة أهداف لهدفين أمام المنتخب السويدي في مباراة ودية جعلته في موضع شك لاسيما مع تألق حارس مرمى سيلتك جلاسكو "فورستر" الذي قدم مباريات رائعة في دوري أبطال أوروبا بالذات أمام برشلونة.

وقال روبرتو مانشيني "بالنسبة لي يبقى جو هارت الخيار الأول بالنسبة لي ولكنه إذا كان لا يلعب بشكل جيد سأقوم بتغييره وليس لديّ أي مشكلة في ذلك".

وأضاف "جو هارت مثله مثل ماريو بالوتيلي ومثل جميع اللاعبين الآخرين، وأعتقد أن التعامل نفسه سيحدث في منتخب إنجلترا، إذا كان لا يؤدي بشكل جيد ربما يمكن تغييره".

وتابع "لدينا كوستل بانتيليمون على دكة البدلاء وهو حارس جيد وإذا لم يستطع جو هارت اللعب بشكل جيد خلال الخمس أو الست مباريات القادمة..ربما استعين بخدمات بانتيليمون، وهذا وضع طبيعي".

مانشيني أراد تلطيف الأجواء مع هارت بقوله "أنا واثق تماماً في جو، وبالنسبة لي أعتبره أفضل حارس مرمى في إنجلترا وأنا متأكد من أن السقوط في بعض الأخطاء أمر وارد الحدوث وهذه هي حياة حارس المرمى، إذا كان الحارس لا يُخطيء وأنت تهدر الأهداف فأنت ستخرج متعادلاً بدون أهداف".

وختم حديثه عن لاعبه السابق في الإنتر (زلاتان إبراهيموفيتش) صاحب رباعية في مرمى إنجلترا بقوله "إبراهيموفيتش يمكن أن يسجل ضد أي حارس، وبالنسبة لي هو واحد من أفضل خمسة مهاجمين في العالم".




بعد رباعية زلاتان..تهديد صارم من مانشيني لجو هارت - Goal.com