مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2761  
قديم 17/11/2012, 10:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: لم نُقدِّم أفضل ما لدينا بعدُ



كما أشاد المُديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ بالعرض الذي قدَّمه لاعبو مانشستر سيتي في المُباراة، مُشيرًا إلى أن مستوى الفريق سيتطوَّر بمرور الوقت مع استمرار المُباريات خلال هذا الموسم.

حيث قال مانشيني بعد المُباراة: "لقد لعبنا بشكلٍ جيِّد وخلقنا العديدَ من الفُرص، لكننا أهدرنا فُرصةً أو فُرصتَيْن خلال الشوط الأول".

وتابع المُديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ حديثَه قائلاً: "يُمكننا أن نُقدِّم أداءً أفضل من هذا الأداء، لكننا بدأنا نظهر بنفس الشكل الذي كنَّا عليه خلال الموسم الماضي، لقد بدأت الأمور تتغيَّر خلال المُباريات القليلة الماضية ويبدو أنها بدأت تؤتي ثمارها".

ثم أضاف مانشيني قائلاً: "إنني سعيد للغاية لأن مُهاجمينا نجحوا في تسجيل ستَّة أهدافٍ خلال آخر مُباراتَيْن، هذا أمر مُهمٌّ للغاية أن تجدَ طريقَ الشباب بانتظامٍ".

هذا وقد أبدَى المديرُ الفنيُّ السابق لفريق إنتر ميلان الإيطاليِّ سعادتَه بدخول مانشستر سيتي لمُباراته القادمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بهذا الفوز الكبير وبروح معنويَّة مُرتفعةٍ.

عن هذا أنهَى مانشيني حديثَه بقوله: "إن الدوري الإنجليزي المُمتاز ودوري أبطال أوروبا بطولتان مُختلفتان، سنلعب أمام أحدِ أفضل الفِرَق في العالم ونُريد تقديم أداءٍ جيِّد، لأننا نملك فُرصةً ضئيلةً للتأهُّل للدور الثاني، سيكون أمرًا صعبًا ولكننا نُريد تحقيقَ الفوز ومواصلة تقديم مستوًى جيِّد".




PageNotFound - Common - Manchester City FC