مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2689  
قديم 16/11/2012, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"تيتو فيلانوفا" يعلنها : ( بويول ) جاهز ، ( بيب ) ؟ يستحقها ، لا وقت للأسترخاء !!!




تحدث المدرب الاسباني القدير ( تيتو فيلانوفا ) في المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة الغد امام فريق ( ريال سرقسطه ) ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تيتو في البدايه سئل عن اللاعب كارليس بويول وماهي حظوظه للمشاركه في مباراة الغد .. قال تيتو : اذ لم يحصل هناك انتكاسات ، فـ كارليس بويول سيحصل على التصريح الطبي ، وسيكون لديه بعض الخيارات للمشاركه في مباراة الغد امام ريال سرقسطه " .

واما عن مباراة الغد .. اكد تيتو ان الفوز فيها مهم جداً .. حيث قال : مباراة سرقسطه مهمه جداً ، وذلك لان الدوري الاسباني لايسمح لك بالاسترخاء ، نحن مضطرون للفوز في كل مباراة لكي نستطيع الفوز بالدوري " .

واما عن فريق سرقسطه ، حيث اعتقد فيلانوفا انه ليس هناك فرق سهله .. حيث قال : ليس هناك فرق سهله ، وان كرة القدم ممكن يحدث فيها كل شيء ، وبالتالي اعتقد انه من الطبيعي ان يكون لديهم الدوافع اكبر عند مقابلة برشلونة او ريال مدريد " .

واما عن إصابه ( اليكسيس سانشيز ) في مباراة منتخبه صربيا ، وغيابه عن الملاعب لمدة ( 4 ) اسابيع .. قال ( تيتو ) : انه من العار ماحدث ، اليكسيس كان في قمته البدنيه ، وهذه الاصابه ستوقف هذا التقدم ، نأمل ان يعود اليكسيس قريباً ".

واما عن حديث ( إنييستا ) انه ليس من الطبيعي ان يبقى على مقاعد البدلاء .. حيث قال "تيتو" : انا لا اعتقد ان إنييستا لعب قليلاً ، نعم صحيح نحن لدينا لاعبين كبار في العديد من هذه المراكز وهذه المواقف ، انا افهم ماتريد ، وهذا طبيعي ولكن لايمكنني تركهم هكذا حتى عندما تأتي المباريات الكبيره يكون الجميع مجرب هذا الامر " .

كما اكد ( تيتو فيلانوفا ) ان المدرب ( بيب غوارديولا ) يستحق جائزة افضل مدرب في الليغا وبكل جداره .. حيث قال : بيب يستحق هذه الجائزه وبكل جداره " .

وسئل تيتو عن المواليد التي تأتي للاعبين والذي يعيشه برشلونة هذه الايام .. قال تيتو : هذا الامر لا استطيع السيطره عليه ، كون المولود يأتي من الام ، وبالحقيقه فأن المولود هو افضل الاشياء التي يمكن ان يحدث لك ، هو خبر سار دائما ، اذا عامل الابوه يجعل لاعبي فريقي اكثر سعاده ، فأنا سعيد كذلك " .




Tito Vilanova: "Carles Puyol tiene opciones de jugar"