مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2688  
قديم 16/11/2012, 11:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"تشيلافيرت" : ( ميسي ) الافضل بالعالم وبالتاريخ ، لديكم الامتيازات ، وفالديس ممتاز !!




تحدث الحارس الاسطوري ( خوسيه لويس تشيلافيرت ) والذي اشتهر بتسجيل الاهداف حيث بلغت اهدافه ( 62 ) هدفاً على الرغم من كونه حارس مرمى .

الحارس الذي لعب لـ ريفيربليت وريال سرقسطه سابقاً .. تحدث عن عدة امور اهمها ( ميسي ) و ( برشلونة ) و ( بيب غوارديولا ) وكذلك الزامورا ( فيكتور فالديس ) حيث قال في البدايه عن البارسا : اي لاعب يحب مواجهة برشلونة ، والذي هو افضل فريق في العالم اليوم ، ويضم افضل لاعب في العالم وهو ليو ميسي ، ولديه بعض الامتيازات كـ تشافي وإنييستا ، هو افضل فريق منذ سنوات " .

وعن رحيل بيب وتعويضه بـ تيتو فيلانوفا .. قال ( خوسيه ) : فيلانوفا يريد استخدام نظام بيب غوارديولا وهو سريع جداً ، وقوي ، والتوازن في الدفاع ، واعترف ان مرمى فالديس هذا الموسم قد ولج الكثير من الاهداف ، ولكن هو رائع جداً ان نرى برشلونة يلعب كـ سرعته مع تيتو وتقنية لاعبيه " .

واشاد بـ ليو ميسي .. حيث قال ( تشيلافيرت ) : الشيء الوحيد الذي تستطيع من خلاله إيقاف ( ليو ميسي ) هو ان يكون لديك ( جهاز تحكم ) في يدك ، لقد كانوا ينتقدونه الصحفيين الارجنتينين بسبب اداءه بالمنتخب ولكن الان ذهبت تلك الكلمات السيئه التي كانوا يطلقون عليه مع المنتخب ، هو افضل لاعب في التاريخ ، انه حقق كل شيء على الرغم من صغر سنه ، وبلا شك انه الافضل اكثر من اي وقت مضى ".

وعن فالديس .. قال تشيلافيرت : ليس كل من يكون في مرمى برشلونة يكون من بين افضل خمسه حراس في العالم ، من المنطقي ان كل واحد يخطئ وذلك لاننا بشر ، ولكن اداء فالديس بالنسبه لي ممتاز " .



Barça-Zaragoza: Chilavert: "Messi es el mejor de la historia ya"