مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2718  
قديم 16/11/2012, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ميلنر يشكرُ المشجِّعين ويشرحُ أسباب غيابه ضدَّ وست هام




شكرَ لاعبُ وسط مانشستر سيتي جيمس ميلنر مشجِّعي الفريق على الدعم الذي تلقَّاه طوال الموسم الحاليِّ، وهو مرشَّح بقوَّة للعودة إلى تشكيلة السيتي في لقاء السبت المقبل أمام أستون فيلا ضِمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم.

حيث سيلعب ميلنر ضدَّ فريقه السابق أستون فيلا بعد غيابه عن الملاعب لفتراتٍ متقطعة بسبب الإصابة، إذ تعرَّض مؤخرًا لإصابةٍ في أوتار الركبة، لكنه تلقَّى دعمًا كبيرًا من المشجِّعين، وسانده الجميع من أجل العودة بقوَّة إلى الميادين.

من جهته صرَّح ميلنر للصحف قائلاً: "لقد كان المشجِّعون متألقين منذ اليوم الأول، ولا يمكنني أن أنكر أن هذا كان جيِّدًا جدًّا، وتسبَّب في دَفعةٍ كبيرةٍ عندما تسمع ما يزيد على 47 ألف مشجِّع يهتفون باسمك في الملعب، كما فعلوا ضدَّ ساندرلاند".

وأضاف ميلنر قوله: "إنني فقط أريد النزول للعب بأفضل شكلٍ ممكن من أجل السيتي وهم يساندوننا، وأتمنَّى أن نحافظ على الجوائز المقبلة، فالمشجِّعون يأتون بكثافةٍ سواء عندما نلعب في الديار حيث تباع التذاكر أو خارج الديار، حيث يسافرون لمسافاتٍ بعيدةٍ، ولهذا نريد تقديم أفضل ما لدينا من أجلهم، لقد كانوا هنا عندما كنَّا لا نفوز بأيِّ شيء في سنواتٍ عديدة".

ثم تابع ميلنر حديثَه بتوضيح مدَى استعداده لمباراة أستون فيلا قائلاً: "أنا في تقدُّم ملحوظٍ وقد عدتُ إلى التدريبات من جديدٍ، ولهذا أتمنَّى أن أكون جاهزًا للعب ضدَّ أستون فيلا، لقد كانت أربطة الركبة ضيقة قليلاً قبل لقاء وست هام، ولم أكن أشعر بشكلٍ جيِّد قبل تلك المباراة".

أما عن سبب إصابته فقد قال ميلنر: "لقد اتبعت نوعًا من العلاج، لأن الإصابة تحدث من وقتٍ لآخر، بعدها لعبتُ و كان كلُّ شيء جيدًا، لكنني خرجتُ للركض وإجراء التسخين، فلم أشعر بحالٍ أفضل وقرَّرنا ألا أشارك في المباراة (ضدَّ وست هام)، وقد أثبتنا أننا على حق".

ثم اختتم اللاعبُ الدوليُّ الإنجليزيُّ تصريحاتِه موضِّحًا: "لو سمعتُ كلامهم، لربما شاركت في المباراة، وكان من الممكن أن أكون خارجَ اللعبة لفترة طويلةٍ بسبب الإصابة، هكذا تسير الأمور، و كان أمامي عشرة أيامٍ فقط قبل العودة للعب والآن أنا في حالٍ أفضل".




ميلنر يشكرُ المشجِّعين ويشرحُ أسباب غيابه ضدَّ وست هام - Manchester City FC