مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2649  
قديم 12/11/2012, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلم أبيض
قلم أبيض قلم أبيض غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 151


دجيكو: الأهداف هي رسالتي الوحيدة





دخل ايدن دجيكو إلى أرضية ملعب الإتحاد ليقود مانشستر سيتي مرة أُخرى لتحقيق فوز مُتأخر لكنه مُهم للغاية على توتنهام هوتسبير.

وحل اللاعب البوسني الدولي بديلاً لكارلوس تيفيز ليُسجل هدف الفوز لحامل لقب الدوري الإنجليزي المُمتاز في الدقيقة 88، ليصل عدد الأهداف التي سجلها هذا الموسم كلاعب بديل إلى ستة أهداف.

لكن دجيكو إعترف أنه لا يُريد أن يكون "البديل السوبر"، مُشيراً إلى أنه لا يُسجل فقط عندما يدخل للملعب مع على مقاعد البُدلاء ولكنه يُسجل عندما يلعب بشكل أساسي أيضاً.

وقال دجيكو بعد المُباراة: "إنها ليست المرة الأولى ولكنه شعور رائع، هذا يُظهر شخصيتنا الحقيقية وكم نحن أقوياء حتى عندما نخسر، أتمنى أن نفوز المرة القادمة بنتيجة (1-0) لأن هذا الأمر أصعب كثيراً".

وأكد دجيكو أن الفريق عليه حل المشاكل الدفاعية التي تسببت في استقباله لهدف جديد من ركلة ثابتة، حيث سجل توتنهام هدفه الوحيد من استغلال فُرصة شبه معدومة.

وأضاف مُهاجم فولفسبورج السابق: "مرة أُخرى استقبل مرمانا هدف من ركلة ثابتة، وهو مُشابه للهدف الذي دخل مرمانا في مُباراة أرسنال، علينا أن نتحسن ونعمل على حل هذه المُشكلة".

وواصل دجيكو حديثه قائلاً: "بعد هدف توتنهام أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، كُنا الفريق الأفضل طوال الـ 90 دقيقة واستحقينا الحصول على الثلاث نقاط في النهاية".

وعن تأثيره الدائم على نتائج الفريق بعد دخوله للملعب كلاعب بديل، أنهى المُهاجم البوسني الدولي حديثه بقوله: "الأهداف هي رسالتي - وهذا هو الشيء الوحيد".

PageNotFound - Common - Manchester City FC