مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2645  
قديم 12/11/2012, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يجتمع بوكيل أعمال فالكاو في مدريد

مانشيني يُخطط لتوجيه ضربة لخطط تشيلسي في ضم "النمر الكولومبي"...



يُخطط المدير الفني لمانشستر سيتي روبرتو مانشيني توجيه ضربة قوية لمساعي تشيلسي في ضم الهداف الكولومبي راداميل فالكاو نجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بعد أن كشف تقرير نشرته صحيفة صنداي تليجراف البريطانية عن اجتماعات عقدت بين المدرب الإيطالي ووكيل أعمال اللاعب في مدريد.

ويسعى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الحصول على خدمات فالكاو (26 عامًا) لتعزيز خط هجوم الفريق في ظل المستويات المتردية التي يُقدمها المهاجم الإسباني فرناندو توريس، حيث أبدى استعداده دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع نادي العاصمة الإسبانية والبالغ 46 مليون جنيه إسترليني.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية أن مانشيني سافر إلى مدريد وعقد أكثر من اجتماع مع وكيل أعمال اللاعب خورخي ميدنديز الذي نقل له شروط اللاعب المالية وهي الحصول 5 مليون جنيه إسترليني سنويًا بعد خصم الضرائب، وهو ما قد يجعل المنافسة على خدماته تنحصر بين مانشستر سيتي وتشيلسي الوحيدان القادران على دفع هذا المبلغ في إنجلترا.

ويُحضر تشيلسي لخطة بديلة لتقليل القيمة المالية المطلوبة من قبل أتليتكو مدربد للتخلي عن خدمات فالكاو، بإدخال مهاجمه الإسباني فرناندو توريس في الصفقة خصوصًا أن أتليتكو مدريد يرغب في استعادة خدمات "النينيو" الذي نشأ وترترع في فيثنتي كالديرون قبل أن ينتقل للبريميرليج.




مانشيني يجتمع بوكيل أعمال فالكاو في مدريد - Goal.com