مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2611  
قديم 10/11/2012, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


عودة ثُلاثي السيتي الغائب أمام توتنهام



واصلت الصحف والمواقع العالمية اهتمامها بأخبار مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، والذي يستمر في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي ويتطلع لمجد أوروبي جديد.

البداية مع صحيفة "تيلي جراف" الإنجليزية التي أكدت أن مُباراة السيتي ضد توتنهام سوف تشهد عودة الثلاثي ديفيد سيلفا وليسكوت ومايكون مرة أخرى للمُشاركة على ملعب الاتحاد.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن عودة الثلاثي رُبما يُخفف غياب الثلاثي الأخر المُصاب على رأسهم ميكا ريتشاردرز وجاك روديل وجيمز ميلنر.

أما صحيفة "جارديان" الإنجليزية فقد أكدت أن الاحباطات التي حدثت للُمدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني مع السيتي في الفترة الماضية تسببت في عدم ظهوره في المؤتمر الصحفي الجمعة الماضية.

وأكدت الصحيفة أن السيتي سيلعب ضد توتنهام من أجل تحقيق فوز يُخفف من إحباطات التعادل مع وست هام سلبياً في البريميرليج والتعادل إيجابياً بهدفين لكل فريق مع أياكس في دوري الأبطال.

كما اهتمت "ناشيونال بوست" بغياب مانشيني عن المؤتمر الصحفي الجُمعة الماضية وحضور ديفيد بلات المُدرب المُساعد بدلاً منه ونقلت تصريحات بلات.

ودافع بلات عن مانشيني قائلاً :"إنه يضع على قلبه على كفيه، فهناك أنصاف حقائق مُنتشرة في الفترة الأخيرة كلُها تدور حولنا".




http://manchestercityfc.ae/News/What...MS-10-November